رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار جديد من المحكمة ضد خادمة عماد متعب.. اعرف القصة كاملة

قرار جديد من المحكمة ضد خادمة عماد متعب.. اعرف القصة كاملة

صدر قرار صباح الأربعاء، ضد خادمة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب، في ملابسات قيامها بسرقة الفيلا الخاصة به.

وكانت الشرطة تمكنت منذ أيام من القبض على المتهمة، بسبب سرقة خاتم ألماس يخص زوجة اللاعب المصري، ومبلغ 10 آلاف جنيه.

تجديد حبس المتهمة

تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عماد متعب، يفيد فيه بقيام خادمته بسرقة مشغولات نفيسة وأموال من داخل الفيلا الخاصة به.

بعد ذلك تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمة ووجدوا بحوزتها حلق ألماس، وحررت محضرًا بالواقعة، وأحيلت المتهمة للنيابة العامة لإجراء التحقيقات.بعد إحالة المتهمة إلى النيابة العامة، تولت الأخيرة التحقيق معها في ملابسات ارتكاب الجريمة، وتبين أنها سرقت خاتم ألماس و10 آلاف جنيه، أنفقتها على أغراض شخصية لها.

بعد إثبات الواقعة ومرور أيام على مرور الواقعة، جدد قاضي المعارضات بمحكمة المعادي، صباح الأربعاء حبسها لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

القصة كاملة

بدأت القصة ببلاغ تقدم به عماد متعب لقسم شرطة المعادي، يفيد فيه بغياب مجوهرات ثمينة ومبلغ مالي من داخل فيلته الفارهة.

على الفور، تحركت أجهزة الأمن المصرية لكشف ملابسات الواقعة، التي طالت فيلا عماد متعب، ولم يمر وقت طويل حتى تمكنت التحريات من القبض على المتهمة.

وبعد مواجهتها بالأدلة، اعترفت بسرقة حلق ألماظ ومبلغ 10 آلاف جنيه، مبررة فعلتها باحتياجاتها الشخصية، أما عن المجوهرات الثمينة، فقد احتفظت بها خوفًا من بيعها والتعرض للقبض عليها.

وبعد اعترافها التام، تم حبس الخادمة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، تمهيدًا لتقديمها للمحكمة وتنفيذ الحكم العادل ضدها.