هل البنوك إجازة يوم الأحد 7 يوليو 2024؟

هل البنوك إجازة يوم الأحد 7 يوليو 2024؟

تساءل العديد من العملاء هل البنوك إجازة يوم الأحد 7 يوليو 2024، لتحديد مدى إمكانية زيارة البنوك غدًا لإنهاء الإجراءات المختلفة التي تستدعي زيارتهم للبنوك.

يصادف يوم الأحد 7 يوليو بداية رأس السنة الهجرية، التي تعد من أبرز الإجازات الرسمية التي تمنحها الدولة للموظفين سواء بالقطاع الخاص أو الحكومي على السواء.

​​​​​​​

هل البنوك تعمل يوم الأحد 7 يوليو 2024؟

يهتم العديد من العملاء بمعرفة إن كانت البنوك تعمل يوم رأس السنة الهجربة، أم ستحصل على إجازة ليتم تعطيل العمل في جميع الفروع المختلفة الموجودة على مستوى الجمهورية.

وكان قد أعلن البنك المركزي إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك، حيث تم ترحيلها لنهاية الأسبوع، وفقًا لنظام الإجازات المتبع، ليأتي متوافقًا مع قرار مجلس الوزراء.

هل البنوك إجازة غدًا الأحد

تعمل البنوك بكامل طاقتها يوم الأحد 7 يوليو في مواعيدها الرسمية، ليتمكن العملاء من زيارة البنوك المختلفة على مدار اليوم، حيث أنها لا تحصل على إجازة كما يعتقد البعض.

ويحصل البنوك على إجازة رأس السنة الهجرية يوم الخميس القادم الموافق 11 يوليو 2024، بدلًا من يوم الأحد بعد ترحيلها لنهاية الأسبوع، والتي تكون أولى العطلات الرسمية في شهر يوليو مدفوعة الأجر لجميع الموظفين والعاملين في الدولة

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.