شجار بين طلاب كلية التجارة في حفل تخرجهم

شجار بين طلاب كلية التجارة في حفل تخرجهم


حفل تخرج يتحول إلى شجار عنيف بسوهاج.. القاعة تدمرت

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحفل تخرج طلاب كلية التجارة جامعة سوهاج، يظهر فيه اشتباك الطلاب مع بعضهم البعض.

وتظهر في الفيديو آثار الشجار بكثافة، إذ تصاعد الغبار، واستخدم الطلاب الذين يرتدون بدلات التخرج الكراسي في ضرب بعضهم البعض، مما نتج عنه تدمير الأثاث بالقاعة.

إصابة بعض الطلاب

وقد أصيب عدد من الطلاب بإصابات خفيفة نتيجة الشجار الذي حدث بينهم أثناء حفل التخرج، بالإضافة إلى التدمير الجزئي والكلي لقطع الأثاث بالقاعة التي احتضنت الحفل.

سبب الشجار

في البداية سار الاحتفال بشكل جيد، ثم حدثت مشادة كلامية بين بعض الطلاب المشاركين بالحفل بسبب التصوير، وسرعان ما تحولت تلك المشادة إلى شجار، وفقا لرواية أحد الطلاب المشاركين بالحفل.

وأضاف أن المشادة الكلامية ين زملائه تطورت لمشاجرة بالأيدي، ثم استخدمت الكراسي لإسداء الضربات، مما أدى إلى تكسير محتويات القاعة.

 

وأوضح طالب آخر أنّ المشاحنات بدأت قبل بداية الحفل من الأساس، وذلك بسبب رسومها وتحديد اليوم، ثم حدثت الخلافات أثناء الاحتفال بسبب التصوير، ورغبة الأهالي في السيطرة على الوضع، لتطور المشكلة إلى تدمير القاعة بالكامل حتى أصبحت خرابا.

وسرعان ما انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان إقامة الحفل، بشارع القاعات، وضبطت المشاركين بالمشاجرة وسيطرت عليها.

هذا ولم تصدر كلية التجارة، أو جامعة سوهاج أي تعليق يخص الشجار الذي حدث بين الطلاب في حفل تخرجهم، ولم يتم الكشف بعد عن مصير المتسببين في الشجار.