هل اللاعب أحمد رفعت متزوج؟

هل اللاعب أحمد رفعت متزوج؟

رحل اللاعب أحمد رفعت عن عالمنا ليترك بين جمهوره العديد من الذكريات التي لا تنسى، وكذلك أهله وأصدقائه الذي عرف بينهم بحسن سيرته العطرة، حيث تساءل العديد من الجماهير هل اللاعب أحمد رفعت متزوج؟.

شعر الكثير من الجماهير بالرغبة في معرفة المزيد عن اللاعب الراحل أحمد رفعت، وبالأخص بعدما مر بأزمة نفسية صعبة كان لها تأثير حاد على حالته الصحية حتى نالت منه في نهاية المطاف.

​​​​​​​

هل أحمد رفعت متزوج؟

توفي اللاعب أحمد رفعت عن عمر يناهز 31 عامًا، أي في مقتبل شبابه الذي أفناه لأسرته وعائلته، فلن يتوانى مطلقًا عن تقديم كل ما يحتاجون إليه.

رفض الراحل أحمد رفعت الزواج قبل إتمام زواج شقيقه ليطمئن عليه، حيث كان قد زوج شقيقه الأصغر منه بالفعل، ويتبقى له أخ واحد عمل من أجر تجهيزه.

ولكنه رحل قبل أن يزوجه أو يتزوج هو ويعيش حياة مستقرة مع نصفه الآخر، فقد أفنى حياته لخدمة أسرته منذ صغره، وخاصة بعد رحيل والده ليقف جانبًا إلى جانب ويقوي والدته لتحمل مصاعب الحياه.

كان قد تعرض اللاعب الراحل أحمد رفعت لأزمة قلبية مفاجئة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز، لينقل إلى المستشفى ويدخل في غيبوبة طويلة.

وبعد استفاقته وبدء تعافيه في الأيام القليلة الماضية، تعرض لأزمة صحية وتدهور في حالته ليتم نقله إلى المستشفى، ليتوفى بعد رحلة شاقة من العناء.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.