نشوى مصطفى تتعرض لـ «حادث موت» .. وهذه تفاصيل حالتها الصحية الآن

نشوى مصطفى تتعرض لـ «حادث موت» .. وهذه تفاصيل حالتها الصحية الآن

أثارت الأخبار المنتشرة عن تعرض الفنانة نشوى مصطفى لحادث حالة من القلق بين متابعيها وجمهورها، وذلك بعد نشرها منشورا على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يتضمن صورا لأشعة أجرتها.

وخضعت الفنانة نشوى مصطفى لأشعة على الصدر والحوض، بالإضافة إلى أشعة الموجات الصوتية على البطن والحوض، وهذا للاطمئنان على حالتها الصحية بعد تعرضها لما وصفته بـ «حادث موت» في منشورها.

تفاصيل حادث نشوى مصطفى

ذكرت الفنانة نشوى مصطفى عن الحادث قائلة "قدر الله وماشاء فعل - ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت، كل اللي يشوف العربية يستغرب انى بلطف الله عايشة"

كما علقت متأثرة بحادثتها بـ «الدنيا متسواش» وتابعت المنشور داعية لها ولوالديها ولأصحاب الحقوق عليها، شاكرة الله لأنه نجاها من الموت، وختمت المنشور بقولها "اللي ليه حق عندى لا أعلمه يسامحنى لوجه الله تعالى».

حالة نشوى مصطفى الصحية

بعد أنباء حادث نشوى مصطفى الذي سبب في ذعر جمهورها، قامت الفنانة بنشر منشور آخر لطمأنة جمهورها عن حالتها الصحية، إذ بدأت منشورها بشكر جمهورها قائلة: «أنتم نعمة كبيرة ورزق كبير فى حياتى، الف شكر الف شكر لله اللي رزقنى بمحبتكم نفسى ارد عليكم واشكركم واحد واحد والله بشكل شخصي».

كما أكملت موضحة حالتها الصحية «أنا بفضل الله بخير شوية رضوض وتمزق اربطة وكدمات الحمد لله والشكر لله».

وعن حالة السيارة الخاصة بها قالت نشوى مصطفى: «صحيح العربية اتدمرت وللاسف مش مأمنة، بس ربنا فدانى بيها الحمد لله الف حمد وشكر لله».

وختمت منشورها بالدعاء لجمهورها واعتذرت عن عدم الرد على الاتصالات بسبب إصابتها بالصدمة.

ودعت بقولها: «ربنا يحافظ عليكم وعلى كل حبايبكم»، مضيفة: «باعتذر إني قافلة التليفون لسه مخضوضة ثواني صحيح بس منتهى الرعب».

وتابعت: اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم « فأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف».

وقد أثارت أخبار حادث نشوى مصطفى الكثير من القلق بين جمهورها، لكنها قدمت بعض الطمأنينة بمنشورها الأخير عن حالتها الصحية، موضحة أنها بعض الرضوض والكدمات وتمزق في الأربطة.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011