حقيقة اختفاء نادر شوقي من منزله عقب حديثه عن أحمد رفعت

حقيقة اختفاء نادر شوقي من منزله عقب حديثه عن أحمد رفعت

تداولت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تزعم أن وكيل أنباء اللاعبين نادر شوقي اختفى من منزله بأحد التجمعات السكنية في مدينة أكتوبر، عصر اليوم الأحد.

وربط ناشرو هذه الأنباء بين الحدث المزعوم وتصريحات شوقي التي أطلقها مساء أمس السبت حول الأزمة التي أدت لإصابة اللاعب الراحل أحمد رفعت بأزمة قلبية في مارس الماضي أدت لوفاته في يوليو.

هل اختفى نادر شوقي؟

ختم نادر شوقي مقابلته في برنامج الكورة مع فايق بعبارات عن مصير مجهول ينتظره بعد كشف حقائق عن وفاة أحمد رفعت، وقال إنه تلقى عشرات الاتصالات لإخفاء الحقيقة.

ورغم ذلك، لم تعلن أي جهة أن نادر شوقي مطلوب للتحقيق، كما أن نجله نشر صورا تجمعه به على حساباته الشخصية لإظهار الفخر بوالده، يظهر من تاريخها أنها بعد الأنباء التي تدعي أنه اختفى.

وكان نادر شوقي قد حل ضيفا على برنامج الكورة مع فايق وحمل فريق مودرن سبورت -مودرن فيوتشر حاليا- مسؤولية الضغوط النفسية التي عانى منها أحمد رفعت قبل إصابته بأزمة قلبية.

وحكى نادر شوقي أن أحمد رفعت أعير من نادي مودرن فيوتشر إلى الوحدة الإماراتي، مع وعد من مسؤولي النادي بإنهاء بعض الإجراءات النظامية.

وقال شوقي إن هذه الوعود لم تتحقق مما تسبب للاعب الراحل بأزمة كبيرة جعلته مضطرا للعودة لمصر وقضت على فرصته في النجاح بالاحتراف.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011