رابط التقديم في مدرسة المتفوقين بعين شمس للعام الدراسي 2024 2025

رابط التقديم في مدرسة المتفوقين بعين شمس للعام الدراسي 2024 2025

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رابط التقديم في مدرسة المتفوقين بعين شمس للعام الدراسي 2024 2025، حتى يسهل التقديم على الطالب أو ولي الأمر.

كانت قد حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتح باب القبول في مدرسة المتفوقين بعين شمس من 7 يوليو وحتى 31 من الشهر الجاري، لجميع الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية.

لينك تقديم مدرسة المتفوقين بعين شمس 2025

أشارت الوزارة، إلى أن من المقرر إجراء اختبارات القبول في المدرسة خلال الفترة من الأربعاء 21 أغسطس وحتى يوم الخميس 22 من الشهر ذاته.

وأشارت الوزارة، إلى أن التقدم لأداء الامتحانات خلال الفترة المذكورة يجرى إلكترونيًا، للتسهيل على الطلاب وأولياء الأمور تلك المهمة.

يستطيع الطالب التسجيل والتقدم إلى مدرسة إذا كان مستوفي الشروط المطلوبة، وذلك من جميع مدارس محافظات الجمهورية، لملىء استمارة التقدم المطلوبة.

يمكنك التقدم إلى مدرسة المتفوقين بعين شمس للعام الدراسي 2024 2025 من خلال الرابط الرسمي التي أتاحته الوزارة، فقط عليك الضغط هنـــا.

يجدر الإشارة، إلى أن مع انتهاء التسجيل إلكترونيًا يتم حفظ البيانات التي قمت بإدخالها وطباعتها، ومن ثم يوقع عليها ولي الأمر، على أن يتم تقديمها إلى أقسام شئون الطلبة والامتحانات بالإدارات التعليمية لمراجعتها واعتمادها بخاتم

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.