حرائق متزامنة بـ6 أكتوبر في أماكن مختلفة

حرائق متزامنة بـ6 أكتوبر في أماكن مختلفة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا عن نشوب حريق داخل معرض سيارات في مدينة 6 أكتوبر، وذلك اليوم الإثنين، وفي نفس الوقت، تلقوا بلاغا آخر بنشوب حريق داخل كافيه في منطقة الحصري بالمدينة.

حريق كافيه 6 أكتوبر

اندلع حريق داخل عقار يقع بمنطقة نقطة شرطة نجدة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، ويتكون العقار من خمسة طوابق، مما دفع قوات الحماية المدنية إلى التحرك فورًا إلى مكان الواقعة.

وبعد تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغ بالحريق توجهت ثلاث سيارات إطفاء للمكان ومحاصرته ومنع استمراره في ظل وجود كثافة مرورية على الطريق، حيث تولى رجال المرور مهمة تنظيم حركة السيارات بينما رجال الأطفاء تولوا مهمة إطفاء ألسنة اللهب.

تبين من الفحص الأولي للمكان، أن الحريق الذي نشب في العقار المكون من 5 طوابق بدأ من حريق داخل كافيه 6 أكتوبر شهير، وتم محاصرة كرات اللهب والسيطرة على الحريق بدون خسائر في الأرواح أو وقوع أي إصابات.

حريق معرض سيارات 6 أكتوبر

بجانب ذلك حدث حريق داخل معرض سيارات بـ6 أكتوبر، الذي تبين أنه قريب من كافيه 6 أكتوبر الذي اندلع فيه الحريق هو الآخر، مما دفع رجال الأمن لمحاوطة المكان وعمل كردون أمني للسيطرة على الحرائق قبل أن تمتد إلى العقارات المحيطة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة في 6 أكتوبر بلاغات عن نشوب حرائق متزامنة في أماكن مختلفة اليوم الإثنين. أولى البلاغات كانت عن حريق داخل معرض سيارات، وفي غضون أقل من ساعة، تم تلقي بلاغ آخر عن حريق داخل كافيه في منطقة الحصري بالمدينة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011