موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. أول نتيجة يعتمدها الوزير الجديد

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. أول نتيجة يعتمدها الوزير الجديد

انتهى طلاب الدبلومات الفنية من أداء امتحاناتهم يوم 27 يونيو الماضي، وينتظرون بفارغ الصبر موعد ظهور النتيجة لمعرفة ما سيسفر عنه مستقبلهم الجديد.

ومن المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الأيام القليلة المقبلة.

أول نتيجة يعتدمها الوزير الجديد

سيكون توقيع وزير التربية والتعليم الجديد، محمد عبد اللطيف، على نتيجة الدبلومات الفنية 2024، بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، بمثابة أول نتيجة يتم اعتمادها من قبله بعد تقلده منصب الوزير.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أن أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، قد انتهت يوم الخميس 27 يونيو الماضي، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال يوليو الجاري.

وشددت الوزارة على أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الدبلومات الفنية، مستمرة منذ ذلك الحين، وذلك استعدادًا لإعلان النتيجة خلال الأيام المقبلة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

يمكنك للطلاب الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، فور ظهورها، من خلال الدخول على الرابط الذي توفره وزارة التربية والتعليم وإدخال رقم الجلوس.

كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 على بوابة التعليم الفني، من هنــــــا، وهي البوابة التابعة لوزارة التربية والتعليم.