تعليق رضوى الشربيني على شيرين وحسام حبيب: «أنت الملاك وهي الشيطان»

تعليق رضوى الشربيني على شيرين وحسام حبيب: «أنت الملاك وهي الشيطان»

علقت الإعلامية رضوى الشربيني على أزمة مشاجرة شرين وحسام حبيب الأخيرة، وذلك من خلال بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك».

فيديو رضوى الشربيني عن شيرين وحسام حبيب

ذكرت رضوى الشربيني أنها تتابع أزمة الفنانة شرين وحسام حبيب وكتبت تعليق على الواقعة على موقع التغريدات «X»، لكنها عادت وقامت بحذفها لقرارها السابق بعدم التدخل في شئون شيرين عبد الواهب الشخصية.

وتابعت حديثها خلال البث المباشر قائلة إنها تابعت تساؤلات المطرب حسام حبيب عن أموال الفنانة شرين، والتي ذكر فيها أنه لم يقم بالنصب عليها وأنه قام بإنقاذ ابنتها منها.

ووجهت الإعلامية رضوى الشربيني سؤالا للمطرب حسام حبيب قائلة: «بأي صفة تتحدث عن شرين؟»، مشيرة أنه ليس على علاقة زواج أو خطبة أو أخوة بها، كما استنكرت موقفه بأنه قام بالفصل بين شيرين وابنتها.

​​​​​​​

كما أشارت الشربيني إلى موقف المطرب حسام حبيب السابق من شقيق الفنانة شرين عبد الوهاب قائلة: «أومال قفشت على أخوها ليه لما راح أنقذها ودخلها المستشفى، على الأقل أخوها لما دخلها المستشفي مشوفناش وشها فيه دم ولا عينها مورمة؟».

كما استنكرت الإعلامية رضوى وجود المطرب حسام حبيب بجوار الفنانة شرين في الاستدويو، وذلك بعد تسريبات المقاطع الصوتية لحسام حبيب وهو يقوم بتهنئتها بخطبتها وأنه سيقوم بتقديم أغنية هدية لهما، متساءلة حول موقع خطيب شرين من هذه المواقف.

كما هاجمت رضوى الشربيني المطرب حسام حبيب قائلة باستنكار: «أنت الملاك الحارس في حياة شرين وهي الشيطان، وهذه العلاقة ليست علاقة حب لأن الحب الذي يعتمد على التنازلات يتحول إلى مصلحة».

ورددت تساءل يتردد كثيرًا على المطرب حسام حبيب خلال خمس سنوات سابقة، وهو أين يدبر أمور حياته المادية والمعيشية منذ ارتباطه بالمطربة شرين عبد الوهاب، وخاصة مع عدم تقديمه لأي عمل غنائي للجمهور أو حفلات داخل وخارج مصر.

وتابعت أن نتيجة علاقتهما كانت خسارة شرين عبد الوهاب لأمها وعائلتها وأنها على وشك خسارة بناتها، وعملها مع شركة روتانا بعقد مميز، بجانب تعطيلها عن حفلاتها وتأجيلها.

وعن الفيديو الذي قام بتصويره حسام حبيب لشرين وهي منهارة داخل الاستديو، قالت: «أنت بتصورها ليه احتياطى يعنى؟، ناوي على إيه أكتر من كدة؟ الست خلصت».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011