رئيس التحرير أحمد متولي
 إنذارات فيستون مايلي.. هل يخسر بيراميدز 3 نقاط بسبب خطا إداري؟

إنذارات فيستون مايلي.. هل يخسر بيراميدز 3 نقاط بسبب خطا إداري؟

يهدد المهاجم الكونغولي، فيستون كالالا مايلي، استكمال بيراميدز مشواره نحو الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز عن موسم 2023-2024، في ظل مزاعم باشتراكه في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري رغم حصوله على 3 إنذارات.

وفاز بيراميدز على الاتحاد السكندري برباعية نظيفة يوم 8 يوليو الجاري ليرفع رصيده إلى النقطة 68 في المركز الأول وبفارق 11 نقطة عن الأهلي، الذي لعب 4 مباريات أقل منه.

موقف فيستون كالالا مايلي من الإنذارات في الدوري

نشرت حسابات لمشجعين للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «X» تدعي أن مايلي حصل على إنذار في مباراة سموحة قبل الأخيرة في الدوري.

وحسب المادة 36 من لائحة نظام المسابقات المصرية، يمنع الإنذار الثالث اللاعب في المشاركة لمدة مباراة.

ويوجب القانون اعتبار فريق اللاعب خاسرا بنتيجة هدفين دون رد في حال شارك بعد الحصول على الإنذار الثالث.

وحسب مثيري القضية، حصل مايلي على 3 إنذارات أولها بتاريخ 6 أبريل أمام طلائع الجيش، وثانيها أمام سموحة يوم 13 يونيو، والثالث أمام نفس الفريق في الثاني من يوليو.

ورد بيراميدز على هذا الادعاء بالكشف أن مايلي لم يحصل على إنذار في مباراة طلائع الجيش.

وأوضح إداري الفريق أن تصوير المباراة كان خادعا، إذ أن الحكم إبراهيم نور الدين أشهر بطاقتين لأحمد توفيق وكريم حافظ مع تواجد فيستون مايلي.

يشار أن فريق بيراميدز وصل إلى موقف يقربه من الفوز ببطولة الدوري المصري لأول مرة في تاريخه، مع تحقيق العديد من الانتصارات المتتالية.

واستفاد بيراميدز من تأجيل الكثير من المباريات للأهلي لمشاراكته الخارجية، مع ابتعاد الزمالك عن الصورة، والذي يعاني من إيقاف القيد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011