رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

موعد امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024

يهتم الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بمعرفة موعد امتحان الجيولوجيا للثانوية العامة 2024، للاستعداد لها بالشكل المطلوب الذي يؤهل الطالب إلى الحصول على الدرجة النهائية كاملة.

كانت قد بدأت امتحانات الثانوية العامة 2024 يوم السبت الموافق 22 من مايو بمادة اللغة العربية، على أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 20 يوليو القادم.

وسبق وأدى الطلاب امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع يومي الاثنين 10 يونيو والأربعاء 12 من الشهر ذاته لجميع الشعب المختلفة.

​​​​​​​

موعد امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024

يتركز اهتمامات العديد من الطلبة والطالبات على امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024، من حيث المراجعات النهائية، وحل المزيد من الأسئلة قبل خوض الاختبار.

وعند مطالعة جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 المعد من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نجد أن موعد امتحان الجيولوجيا يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو الجاري.

يخوض طلاب الشعبة العلمية امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2024 على مستوى الجمهورية، وذلك في العديد من اللجان المختلفة.

ومن المقرر أن تبدأ اللجان في تمام الساعة 9 صباحًا، لتستمر لمدة 3 ساعات متواصلة، أي ينتهي وقت الإجابة على أسئلة الامتحان في تمام الساعة 12 ظهرًا.

يجدر الإشارة، إلى أن هناك نحو 434 ألف و574 طالب وطالبة ينتظرون ميعاد امتحان مادة الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي، والتي من المقرر أداؤها خلال الساعات القليلة المقبلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.