موعد صرف مكافأة الامتحانات 2024 رسميا.. قريبا

موعد صرف مكافأة الامتحانات 2024 رسميا.. قريبا

يتطلع عدد كبير من المعلمين والمعلمات على مستوى الجمهورية، لمعرفة موعد صرف المكافآت المالية التي تمنح مكافأة للمشاركة في أعمال الامتحانات للعام الدراسي 2024/2023.

حيث يبذل المعلمون جهودا كبيرة في سبيل التيسير على الطلاب في فترة الامتحانات، والحرص على توفير بيئة تساعدهم على الإجابة داخل اللجان.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2024

وقد وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخطاب مرسل لجميع المديريات التعليمية بشتى محافظات مصر، وشددت فيه على أهمية الانتهاء من تجهيز مكافأة الامتحانات للمعلمين.

حيث من المقرر أن يتم صرف مكافأة المعلمين والمعلمات المشاركين في امتحانات سنوات النقل بمختلف المراحل الدراسية سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية خلال أيام معدودة.

أما بالنسبة للمعلمين الذين شاركوا في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية، وكذلك الثانوية العامة، فإنه سيتم صرف مكافآتهم عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة مباشرةً، أي خلال شهر يوليو الجاري 2024.

موعد صرف مرتبات المعلمين شهر يوليو 2024

وسيتم صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين والمعلمات من موازنة العام المالي الحالي للدولة المصرية، وذلك تقديرا لما بذلوه من جهد في تنظيم ومراقبة امتحانات الطلاب بالعام الدراسي 2024/2023.

ووفقا للجدول الرسمي المعلن عنه فإن امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، سيكون موعد انتهائها في يوم السبت 20 يوليو 2024، وذلك بجميع الأقسام سواء الأدبي أو العملي «رياضة - علوم».

جدير بالذكر أنه تم تبكير موعد صرف مرتبات المعلمين لشهر يوليو، حيث من المقرر أن يتم صرفه في يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024 بدلا عن يوم الثلاثاء 23 يوليو 2024.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام