كراسة شروط لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024.. بادر بالحجز

كراسة شروط لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024.. بادر بالحجز

أعلنت هيئة تعاونيات البناء برئاسة اللواء مهندس وليد البارودي عن طرحها كراسة شروط مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة لحجز الوحدات السكنية خلال عام 2024.

يعد مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس واحدا من أهم المشروعات السكنية، التي تشرف عليها الهيئة العامة لتعاونيات البناء والسكان.

ويتميز المشروع بموقع استراتيجي ومتميز بالقاهرة الجديدة، كما يشتمل على العديد من الخدمات التي تهم المواطنين، لذا فإنه يزداد الإقبال على التعرف على من موعد بدء الحجز وكذلك الإطلاع على كراسة الشروط.

موعد شراء كراسة شروط لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024

ومن المقرر أن يتم فتح باب شراء كراسات الشروط لحجز الشقق والوحدات بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، التي تتمثل في 29 وحدة سكنية، بدء من يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024.

على أن يستمر إتاحة شراء كراسات الشروط حتى يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، وذلك بالنسبة لدفعة التسليم المقررة بشهر ديسمبر القادم.

شروط حجز شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة

ووفقًا لما بينه كراسة شروط لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024، فإنه سيتم تخصيص الوحدات السكنية بنظام محدد ألا وهو القرعة العلنية، بحيث يتم اعتبار نتيجة القرعة نهائية ولا يمكن تعديلها.

ويشترط على المتقدم لحجز الوحدات السكنية بمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة 2024، ملىء بيانات طلب التقدم بشكل دقيق، من أجل دخول القرعة العلنية، إضافة إلى ذكر المساحة التي يرغب التقديم عليها.

ويحق استعمال الوحدات السكنية التي يتم تسليمها من مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة، من قبل صاحبها وأسرته، لكنه لا يجوز له التصرف فيها سواء بالبيع أو الإيجار.

يمكنك الإطلاع على باقي محتويات كراسة الشروط لمشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة لدفعة تسليم ديسمبر 2024 من خلال الصور التالية:

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام