رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2024.. ما القصة؟

تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2024.. ما القصة؟

أثارت أنباء تسريب امتحان علم النفس والاجتماع للثانوية العامة 2024 حالة واسعة من الجدل العارمة، بين أولياء الأمور مع بداية اللجان المختلفة، حيث انتشرت بعض صور الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور دخول الطلاب إلى اللجان.

دلف طلاب الشعبة الأدبية إلى اللجان لأداء امتحان علم النفس والاجتماع الصف الثالث الثانوي 2024، في تمام الساعة 9 صباحًا بجميع اللجان المختلفة الموزعة على مستوى الجمهورية.

​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع اليوم 2024

تساءل العديد من أولياء الأمور عن حقيقة تسريب امتحان علم النفس والاجتماع تالتة ثانوي 2024، للوقوف على حقيقة الصور المتداولة للامتحان.

وحرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على توضيح الأمر برمته حول تسريبات الامتحان التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، على رأسهم تطبيق تليجرام وصفحات الغش المعروفة.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحان علم النفس والاجتماع لن يتم تسريبه كما يعتقد البعض، موضحة أن تلك الصور التي زعمت صفحات الغش تسريبها ليس لها علاقة بالامتحان على الاطلاق.

كما أشارت الوزارة، إلى أنه من الصعب تسريب امتحان علم النفس للثانوية العامة قبل بداية اللجان، حيث أن هناك بعض الصور المتداولة تعود إلى قبل الامتحان بوقت كبير، والتي تعد أسئلة من امتحانات السنوات الأخرى، تم نشرها لإثارة حالة واسعة من الجدل بين الطلاب وأولياء الأمور.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.