رئيس التحرير أحمد متولي
 مقاطعة أحمد حلمي بسبب فيلمه الجديد.. ما القصة؟

مقاطعة أحمد حلمي بسبب فيلمه الجديد.. ما القصة؟

انتشرت انتقادات واسعة لحقت بالفنان أحمد حلمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب إعلان هيئة الترفيه السعودية وتصريحاته الأخيرة حول فيلمه الكوميدي الجديد الذي يحمل اسم «النونو».

وانتقد الجمهور الفيلم مرددين بمقاطعة أحمد حلمي، بسبب قصة الفيلم، والتي تدور حول نصاب يقوم بدوره أحمد حلمي يستهدف الحجاج والمعتمرين، ما يصدر صورة مسيئة للمصريين.

مقاطعة أحمد حلمي

ردد الجمهور حول ضرورة مقاطعة أحمد حلمي، مشرين إلى أنه يهين ويسيء إلى الصورة العامة للمصريين، مهاجمين هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها تركي آل شيخ بأنهم يصرون على عرص المصريين بصورة سيئة.

وترجع هذه الموجة من الانتقادات بعد انتاج فيلم أولاد رزق 3 الذي يعرض عصابة مصرية في الرياض، وأكدوا على ضرورة عدم دخول فيلم أحمد حلمي الجديد.

موقف محمد صبحي من فيلم أحمد حلمي الجديد

نشر الفنان محمد صبحي على صفحته الرسمية على «الفيسبوك»، منشور يهاجم فيه فكرة وقصة الفيلم مقترحًا فكرة فيلم في المقابل عن سعودي يأتي إلى القاهرة يتناول الخمور في أحد الفنادق ويلعب القمار، وعندما يفقد أمواله يبدأ بالنصب على المصريين بطريقة كوميدية.

وأضاف صبحي، أنه سيكون فيلم إنتاج مصري ضخم لكن لا أحد من ممثلي السعودية يوافق أن يقوم بهذا الدور، وهذا يرجع إلى حبهم واحترامهم للشعب السعودي.

وختم منشوره بأنه حتى هذه اللحظة يحافظ على الوطن وعلى ريادة مصر للفن، والثقافة واحترام الجمهور ولا يشترى بالدولار

​​​​​​​

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام