رئيس التحرير أحمد متولي
 اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم

اخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم


أخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم.. صعب ولا سهل؟

يترقب أولياء الأمور لطلبة الثانوية العامة 2024 أخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم، وهذا بعد انتهاء الامتحان، ومعرفة آراء الطلاب حول مستوى امتحانات الثانوية العامة اليوم.

انتهى طلاب الثانوية شعبة علمي رياضة من امتحان الجبر والهندسة الفراغية منذ الساعة 11 صباح اليوم، بعد حل الامتحان الذي استمر لمدة ساعتين.

أخبار امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم

ترددت صور امتحان الجبر والهندسة الفراغية اليوم من داخل لجان الثانوية العامة، بما يسمى الغش الإلكتروني، وقد أعلن شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم ضبط طالب في إدارة شبين القناطر التعليمية يقوم بتصوير أجزاء من الامتحان بالهاتف المحمول.

آراء الطلاب في امتحان الجبر

أكد عدد من طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، سهولة امتحان الجبر اليوم، وأشاروا أن الأسئلة في مستوى الطالب المتوسط.

وخاطب الامتحان اليوم الطلاب ذو معرفة بسيطة ومتوسطة، حيث أشار الطلاب إلى أن القليل من أجزاء الامتحان وجهت إلى الطالب المتميز.

وانتشرت حالة من الارتياح بين صفوف الطلاب وألياء الأمور، وهذا بعد خروج طلاب الثانوية العامة من لجنة الامتحان اليوم، وذلك لأن أفكار الأسئلة ليست صعبة، حسب آراء الطلاب بعد الخروج من اللجان المختلفة المتواجدة على مستوى الجمهورية.

يجدر الإشارة، إلى أن وزارة التربية والتعليم نوهت على أن ما تم نشره عن تسريب امتحان الجبر والهندسة الفراغية على موقع التواصل الاجتماعي «تليجرام»، غير صحيح وبذلك نفت كل تلك الأنباء عن التسريبات لامتحان اليوم.

 

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام