رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 اليوم رسميًا

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 اليوم رسميًا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 اليوم رسميًا، ليتعرف الطلاب على النتائج التي حصلوا عليها في امتحان المواد الدراسية المختلفة.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية اليوم 2024

يجرى الآن تجميع نتائج امتحانات الدبلومات الفنية، ويتم تجهيزها بشكل كامل، حتى تعلن خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بعد طول انتطار من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بعد قليل، والتي ستكون أول نتيجة يتم اعتمادها الوزير بعد تقلده منصبه الجديد.

ومن المتوقع إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أسماء أوائل نتيجة الدبلومات الفنية اليوم، على أن تظهر النتيجة أمام الطلاب إلكترونيًا عبر رابط موقع الوزارة غدًا الخميس الموافق 11 يوليو 2024.

​​​​​​​

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

تظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم للتسهيل على الطالب مهمة الحصول عليها، حيث يمكن التعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها برقم الجلوس من هنـــــــا فور ظهورها رسميًا وقبل إعلانها في المدارس.

كانت قد جرت امتحانات الدبلومات الفنية في المدارس المختلفة لكافة النوعيات الصناعي والزراعي والتجاري والفندفي للأنظمة المختلفة خلال الفترة من السبت 25 مايو.

كما بدأت الامتحانات العملية والمعملية للدبلومات الفنية 2024 بداية من يوم السبت الموافق 8 يونيو، والتي انتهت يوم الخميس 27 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.