رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024


البوابة المصرية للتعليم الفني نتيجة الدبلوم بأسهل طريقة

يبحث الطلاب عن البوابة المصرية للتعليم الفني وذلك للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024، والتي توفرها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات المقبلة.

البوابة المصرية للتعليم الفني نتيجة الدبلوم بأسهل طريقة

كما توفر البوابة المصرية للتعليم الفني قسم خاص بعرض نتائج الدبلومات الفنية، وهذا للوصول إليها بطريقة سهلة ومن المنزل بدون عناء النزول إلى مدارس الدبلوم الفني في مصر.

ومنعًا لزيادة تكدث أولياء الأمور والطلاب أمام المدارس الفنية للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024، مما يسهل على الطلاب الحصول عليها من خلال الهواتف الذكية أو أي جهاز لوحي متصل بالإنترنت، أو من أقرب مكتبة بها خدمات للانترنت.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024

يمكنك الآن انتظار ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس بعد أن تم اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور محمد عبد اللطيف، والحصول عليها خلال ساعات عبر رابط النتيجة fany.emis.gov.eg الرسمي.

من خلال خطوتين فقط وملء بياناتك يمكنك الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بسهولة، فيتطلب فقط رقم جلوس الطالب في امتحانات الدبلومات الفنية 2024 واختيار القسم والمحافظة التي درس بها.

 

نتيجة الدبلومات الفنية 2024

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا يوضح نسبة النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وأكد وزير التربية والتعليم أنها تصل إلى 70.9%، بينما بلغ عدد الراسبين حوالي 34 ألف و790 طالب وطالبة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام