رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الغربية.. استعلم عنها في خطوات

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الغربية.. استعلم عنها في خطوات

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد عبد اللطيف، الأربعاء نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الغربية وجميع المحافظات، الدور الأول، معلنا أسماء الأوائل وعددهم في كل محافظة.

وبلغ عدد أوائل الدبلومات الفنية 26 طالبًا وطالبة، معظمهم من الإناث، فيما بلغت نسبة النجاح هذا العام 70.9%، وفقا لما جاء في بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الغربية

ويمكن لطلاب محافظة الغربية، أن يستعلموا عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، والدخول عليه من هنــــــــــــــا.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول، وقد بلغ عددهم الإجمالي 26 طالبا وطالبة، كانت الأغلبية القصوى للطالبات اللاتي بلغ عددهن 20 طالبة من الأوائل فيما بلغ عدد الطلاب الأوائل 6 طلاب فقط.

واستحوذت محافظة القاهرة على النصيب الأكبر من عدد الطلاب الأوائل، إذ بلغ أوائل محافظة القاهرة 7 طالب وطالبة.

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات الدبلومات الفنية 2024 كانت قد انتهت يوم الخميس 27 يونيو الماضي، واستمرت من يومها أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل كنترولات الدبلومات الفنية حتى اليوم الذي تم اعماد النتيجة فيه.

وقد بلغ عدد طلاب الدمج الذين حضروا الامتحانات 9738 طالبًا بنظام ثلاث سنوات بنسبة نجاح 88.09%، فيما بلغ عدد طلاب الدمج الذين حضروا الامتحان بنظام خمس سنوات 45 طالبًا، بنسبة نجاح 93.33%؜.

ويمنك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، ثم اختيار نتيجة الدبلومات الفنية وكتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة لها، ثم إدخال البيانات المطلوبة، ثم الضغط على عرض النتيجة.