رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الإسكندرية.. استعلم عنها برقم الجلوس

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الإسكندرية.. استعلم عنها برقم الجلوس

أعلن الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الإسكندرية وجميع المحافظات الدور الأول.

وكشفت وزارة التربية والتعليم في بيان لها، أسماء أوائل الدبلومات الفنية، وعددهم في كل محافظة، فيما لم تأتي محافظة الإسكندرية ضمن قوائم الأوائل. 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الإسكندرية

وقد بلغت نسبة نجاح طلاب الدبلومات الفنية لعام 2024 في الدور الأول 70.9%، فيما بلغ عدد الأوائل 26 طالبًا وطالبة، بواقع عدد 20 طالبة، و6 طلاب، لتستحوذ الإناث على الأغلبية العظمى من الأوائل.

ويستطيع طلاب محافظة الإسكندرية الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الإسكندرية، من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــــا، ثم اتباع خطوات الاستعلام عن النتيجة كالتالي:

  • اختيار الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط على «استعلام عن النتيجة».

جدير بالذكر أن رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 محافظة الإسكندرية سيتم تفعيله خلال الساعات المقبلة بمجرد أن يتم فتحه من قبل وزارة التربية والتعليم.

أوائل الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها الأربعاء، أوائل الدبلومات الفنية 2024، موضحة أسمائهم وعدد أوائل كل محافظة، لتخرج محافظة الإسكندرية من قائمة الأوائل، فيما استحوذت محافظة القاهرة على النصيب الأكبر من عدد الطلاب الأوائل، الذي بلغ 7 طالب وطالبة.

وكانت امتحانات الدبلومات الفنية 2024 قد انتهت يوم الخميس 27 يونيو الماضي، واستمرت كنترولات الدبلومات الفنية في أعمال رصد الدرجات والتصحيح حتى يوم اعتماد النتيجة رسميا من قبل وزير التربية والتعليم.