رئيس التحرير أحمد متولي
 اعتزال الفنان عبد الله مشرف.. هل اعتزل بشكل نهائي أم يفكر بالعودة؟

اعتزال الفنان عبد الله مشرف.. هل اعتزل بشكل نهائي أم يفكر بالعودة؟

صرح الفنان عبد الله مشرف بأنه قد عقد العزم على اعتزال الفن، وقرر التفرغ لحياته الشخصية وعائلته وذلك بعد مشوار كبير في الساحة الفنية.

حقيقة اعتزال الفنان عبد الله مشرف

وعبر عبد الله مشرف عن سعادته بكل ما قدمه في المجال الفني من أعمال درامية وسينمائية ومسرحية، مشيرا إلى أنه اكتفى بتلك السلسة الطويلة من الأعمال الفنية.

وجاء في تصريحاته التي أعلن فيها اعتزاله الفن، قائلا: «الناس كلها لازم تعرف أن كل واحد ليه وقت يقعد ويعيش حياته، وأنا دلوقتي عايش حياتي مع نفسي والأسرة».

وأضاف مشرف لجمهوره: «اكتفيت وشبعت ومقدرش أكل أكثر من طاقتي في الشغل، واللي هوحشه وعاوز يتفرج عليا يتفرج عليا على التلفزيون».

وأوضح الفنان الكبير عبد الله مشرف أنه لا ينوي العودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، وأن قرار اعتزاله قرار نهائي لا رجوع فيه، مكتفيا بما قدمه من أعمال فنية كثيرة.

يذكر أن عبد الله مشرف عمل بمسرح الفنان محمد صبحي، وشارك معه ببطولة الكثير من الأعمال المسرحية وهي: «تخاريف - أنت حر - وجهة نظر - الهمجي» وغيرها.

كما قدم العديد من الأعمال السينمائية لعل من أهمها: «كتيبة الإعدام - الحاسة السابعة - فاصل ونعود- عسل أسود - اللمبي 8 جيجا - كابتن هيما».

آخر أعمال الفنان عبد الله مشرف

وكان آخر أعمال الفنان هو فيلم عالماشي، والذي شارك في بطولته كلا من: علي ربيع، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، انتصار، آية سماحة، والذي يعد من إنتاج شركة «TMP» التابعة للمنتج يوسف الطاهر.

وكذلك يعد فيلم عالماشي إخراج محمد الخبيري وتأليف كلا من هدير الشريف، وأحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان كان في إحدى الفعاليات الفنية بالأوبرا المصرية، بعد إصابته بجلطة، متكئا على عكازه ووجه شاحبا.

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام