رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني 2024.. تعرف على الرابط وخطوات الحصول عليها

نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني 2024.. تعرف على الرابط وخطوات الحصول عليها

يتطلع الكثير من الطلاب الجامعيين بجامعة بني سويف للإطلاع على نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام 2024/2023، وذلك بعد انتهاء الامتحانات بفترة وجيزة.

نتيجة الكليات بالرقم القومي بني سويف 2024

حيث يهتم العديد من أولياء الأمور والطلاب للاطمئنان على نتائجهم بالعام الجامعي، والتأكد من نجاحهم وانتقالهم إلى العام التالي، أو إعلان تخرجهم وانقضاء مدة دراستهم بإحدى كليات جامعة بني سويف.

ووفقًا للخطة الزمنية للعام الدراسي بالجامعات المعلنة من قبل وزارة التعليم العالي، فإن امتحانات الفصل الدراسي الثاني، عقدت خلال شهري يونيو ويوليو لعام 2024.

وتعد جامعة بني سويف إحدى الجامعات المصرية العريقة، والتي تضم عدد كبير من التخصصات والكليات «العلمية - العملية - النظرية - المعاهد»، كما تتميز بهيئة تدريس ذات خبرة كبيرة، لذا فإنه يلتحق بها الكثير من الطلاب والطالبات سنويا للدراسة بها.

وقد صرح رئيس جامعة بني سويف الأستاذ الدكتور منصور حسن، أنه سيتم البدء في إعلان نتائج الكليات ابتداءً من مطلع شهر يوليو الجاري 2024.

وبالفعل أعلنت العديد من الكليات عن نتائج الترم الثاني للعام الدراسي 2024/2023، من بينها كلية التجارة، فقد ظهرت نتيجة كل الفرق الدراسية الأولى والثانية والثالثة والرابعة، في يوم 1 يوليو 2024.

وفي نفس الوقت، هناك عدد من الكليات بجامعة بني سويف لم تظهر نتائج الترم الثاني 2024 بها حتى الآن، منها كلية الآداب وكلية الحقوق، إلا أنه يتوقع ظهورها في القريب العاجل.

كيفية الحصول على نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني 2024

يمكن لطلاب جامعة بني سويف الحصول على نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024/2023، بجميع الكليات إلكترونيا، حيث أتاحت الجامعة ذلك تيسيرا على الطلاب والطالبات الملتحقين بها.

ويستلزم ذلك زيارة الرابط الرسمي لنتائج جامعة بني سويف، اضغط هنا

ويحصل الطالب على نتيجة الترم الثاني من خلال:

  • الدخول إلى الرابط

  • استخدام الإيميل الجامعي الخاص به

  • كتابة الرقم القومي

  • اختيار الكلية والشعبة والفرقة التابع لها

 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام