رئيس التحرير أحمد متولي
 هدير عبد الرازق

هدير عبد الرازق


بعد فضيحة هدير عبد الرازق.. قالت باكية كفاية فضايح .. مكنتش بعمل حاجة حرام

خرجت البلوجر هدير عبد الرازق عن صمتها في بث مباشر أمس، لتوضح حقيقة الفيديو المخل المنتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لاقى الكثير من الهجوم والاتهامات.

ويذكر أن البلوجر هدير عبد الرازق قد تم القبض عليها بسبب نشر فيديوهات تحض على الفسق والفجور في وقت لاحق من هذا العام.

 

 

فضيحة هدير عبد الرازق

انتشر فيديو للبلوجر هدير عبد الرازق على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء ممارستها للفجور، على شكل واسع، مما زادت الاتهامات ضدها.

بينما تردد على لسان عدد من الإنفلونسرز ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي على الصفحات المختلفة، أنه يتم بيع فيديو هدير عبد الرازق المسرب بين الناس بمقابل مادي، بجانب بحث عدد من الجمهور على صفحات الفيسبوك عن الفيديو لمشاهدته. 

بث هدير عبد الرازق

ذكرت هدير عبد الرازق في بداية بثها مشيرة على القضية التي اتهمت فيها، على أنها مشكلة وفترة صعبة مرت بها، وأنها مرت على خير ونجت منها، مشيرة أن سجنها كان بسبب مشكلة تقديم المحتوى وليس بسبب فيديو، وتابعت أن أمامها فرصة للتغيير من نفسها ومن محتواها، وعبرت عن نيتها لترك مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا.

وعلقت على الترند قائلة أن سمعتها لم تصبح موجودة، وحياتها اتدمرت، وأنها لم تظهر لتبريره أو إنكاره، مؤكدة أن الفيديو يخصها، لكن تفاجأت بانتشاره مثل الجمهور، ولا تعلم كيف انتشر وكيف حدث ذلك.

وذكرت أن هاتفها الخاص بلايفات التيك توك مازال عند الأجهزة الأمنية بسبب القضية، كما ذكرت أن الولد الذي ظهر في الفيديو ليس نفس الولد الذي يظهر معها في الفيديوهات الخاصة بها.

وتبريرًا لما حدث في الفيديو قالت أن من معها كان زوجها على سنة الله ورسوله، لكن لم تكن تصرح لمواقع التواصل الاجتماعي عن زواجها، وذكرت أنهما انفصلان قائلة "محصلش بينه وبيني نصيب"، مؤكدة أنها لا تعرف عن الفيديو شيء.

وقالت مدافعة عن نفسها: " انا مش بنت مش كويسة ولا أخلاقي مش كويسة، انا طالعة احاول انقذ ما تبقى من كرامتي وكرامة أهلي"، وبكت خلال البث المباشر خلال ترجيها للجمهور بعدم مشاهدة الفيديو وحذفهم له، قائلة أن كل شيء في حياتها اتدمرت بسبب الفيديو.

كما قررت هدير عبد الرازق أنه لن تخرج على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا البث المباشر، وأنها قامت بتقديم محضر في أكثر من قناة وصفحة لتسريب الفيديو، وترجت الجمهور "كفاية فضايح، أنا مكنتش بعمل حاجة حرام".

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام