رئيس التحرير أحمد متولي
 كود دفع رسوم تظلمات الدبلومات الفنية 2024

كود دفع رسوم تظلمات الدبلومات الفنية 2024


كود دفع رسوم تظلمات الدبلومات الفنية فوري 2024

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كود دفع رسوم تظلمات الدبلومات الفنية فوري 2024، وذلك تسهيلًا لأولياء الأمور وطلبة الدبلومات الفنية الدور الأول للدفع إلكترونيًا من أقرب مكان لسكنه الخاص.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيانها بما يخص الاطلاع على كراسات الإجابة في تظلمات الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول، كافة التعليمات.

تبدأ مواعيد تظلمات الدبلومات الفنية في لجنة النظام والمراقبة منذ الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، طوال أيام الاسبوع.

كود دفع رسوم تظلمات الدبلومات الفنية فوري 2024

يتم دفع رسوم تظلمات الدبلومات الفنية في كل مادة يرغب الطالب بالاطلاع على كراسة الإجابة الخاصة بها مبلغ 100 جنيه، وتدفع لصالح صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، ويتم دفعه من خلال أحد مكاتب البريد، أو الحسابات المعتمدة.

و كود دفع رسوم تظلمات الدبلومات الفنية 2024 هو (فوري 66616) بما يخص حساب تظلمات تعليم ثانوي فني، على أن يتم تسليم أصل الإيصال مع صورة منه، للجنة النظام والمراقبة المختصة.

وبعد أن تم دفع الرسوم سيتقدم الطالب وولي أمره إلى لجنة النظام والمراقبة المختصة لتقديم الطلب وتحديد المواد، وسيتم إبراغه بموعد الاطلاع على كراسة الإجابة، كما يسمح للطالب وولي أمره فقط بالحضور للاطلاع داخل اللجنة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيانها ضرورة الحضور بإثبات الشخصية، وبدأت تظلمات الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول منذ اليوم السبت الموافق 13 يوليو، وتستمر 15 يوم، حتى يوم السبت الموافق 27 يوليو 2024، وذلك في لجان النظام والمراقبة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام