رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو عدد المستفيدين من تطبيق صحتي في السعودية 2023؟

ما هو عدد المستفيدين من تطبيق صحتي في السعودية 2023؟

يعتبر تطبيق صحتي واحد من أهم الإنجازات الهامة المتاحة أمام المواطنين في المملكة العربية السعودية، والتي تشير إلى تحسين منظومة الرعاية الصحية، فما هو عدد المستفيدين من تطبيق صحتي؟

يمكنك الحصول على الإجابة التي تبحث عنها بخصوص عدد المستفيدين من تطبيق صحتي الذي يعمل بشكل كبير على تعزيز ورفع كفاءة الخدمات الصحية.

​​​​​​​ما هو عدد المستفيدين من تطبيق صحتي ضمن جهود تعزيز ورفع كفاءة الخدمات الصحية في المملكة لعام 2023؟

يمنح تطبيق صحتي مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية التي تسهل على المواطن العديد من الأمور، على رأسها الاستشارات الطبية عن بعد، استعراض التقارير الطبية، وسهولة التواصل مع الأطباء، حجز المواعيد التي ترغب بها للكشف، وغيرها من الخدمات المختلفة التي من الممكن أن تحتاجها.

وبالنسبة لعدد المستفيدين من تطبيق صحتي، فإن وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية، لن تصدر أرقام رسمية محددة لعدد مستخدمي التطبيق بصورة دورية،  إلا أن التقديرات التي تجرى بين الحين والآخر تشير إلى وصول عدد المستفيدين من تطبيق صحتي أكثر من 30 مليون مستفيد، وذلك في عام 2023.

ويعبر ذلك الرقم عن مدى انتشار استخدام تطبيق صحتي، وفعاليته في تعزيز الخدمات الصحية بالمملكة العربية السعودية بشكل عام، الأمر الذي يعبر عن الجهودات المبذولة في قطاع الصحة، التي تقوم بها الحكومة السعودية.

 

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.