السبب تافه.. مقتل شاب طعنا في عنقه بحدائق الأهرام والقبض على المتهم

السبب تافه.. مقتل شاب طعنا في عنقه بحدائق الأهرام والقبض على المتهم

عاش سكان حدائق الأهرام في حالة من الهلع، بعد أن أذيع خبر مقتل شاب بطعن في الرقبة، بعد خلاف بسيط مع شاب آخر.

وقعت حادثة مقتل الشاب أحمد مصطفى، والذي يبلغ من العمر نحو 19 عاما، عند منطقة جامع «ن»، بالبوابة الرابعة في منطقة حدائق الأهرام، وذلك بعد أن أدى صلاته بالمسجد.

قصة مقتل شاب في حدائق الأهرام

تتمثل تفاصيل الخلاف بين المجني عليه أحمد مصطفي والمتهم، وفقا لما ذكره شهود العيان، في أن الأمر بدء بنوع من الفكاهة والمداعبة، لكن النهاية كانت مؤلمة بفقدان الشاب أحمد لحياته.

وقد نشر أحد الشهود عبر الفيسبوك، موضحا تفاصيل واقعة مقتل الشاب مدونا: «السلام عليكم يجماعه بعد إذن حضراتكم حابب أوضح موضوع قتل الشهيد (أحمد مصطفي) الموضوع أنهم كانو قاعدين عند منطقة جامع ن وقام الولد اللي قتل أحمد أخد منه الشبشب (الكروكس) وطلع يجري، وأحمد جري وراه خد منه الشبشب بتاعو والكاب بتاع الولد اللي قتل أحمد».

وتابع الشاهد قائلا: «فراح الولد كسر ازازة وعور أحمد ف دراعو الأول تعورية كبيرة وأحمد زق الولد وقع علي الأرض فقام مسك الازازة طعنو بيها في رقبته، ووقع أحمد متوفي في الأرض.. وهوا ده الموضوع كامل، وحسبي الله ونعم الوكيل فيه، والمفروض الولد يتعاقب أشد عقاب ويكون عبره لمن لا يعتر».

وبعد تلك الواقعة تحدث عدد من القاطنين في حدائق الأهرام عن عزوف العديد من المارة، عن نقل الشاب أحمد مصطفى إلى أقرب مستشفى بسيارتهم الملاكي.

ما ساهم في مفارقة المجني عليه للحياة، قبل وصول سيارة الإسعاف ونقله للمستشفى ومحاولة إسعافه، حيث كانت جروحه غائرة.

القبض على المتهم في قتل شاب بحدائق الأهرام

وتحفظ الأهالي على المتسبب في مقتل الشاب بحدائق الأهرام، حتى وصل ضباط المباحث إلى موقع الحادثة، فتمكن رجال مديرية أمن الجيزة من القبض عليه، للتحقيق معه.

وتحرر محضر بواقعة مقتل الشاب أحمد مصطفى، وستتولى النيابة التحقيقات مع المتهم بشأن الحادثة، وأشارت التحريات الأولية أن كلا من المتهم والمجني عليه كان يجمع بينهما صداقة.


 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام