رئيس التحرير أحمد متولي
 مصاريف جامعة السويدي للتكنولوجيا 2024 2025 بـ 3 كليات

مصاريف جامعة السويدي للتكنولوجيا 2024 2025 بـ 3 كليات

أعلنت جامعة السويدي التكنولوجية، التي تدرس مناهجها بنظام البوليتكنيك، الرسوم الدراسية للالتحاق بكلياتها في العام الجامعي الجديد 2024-2025، للحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها.

مصاريف كلية الهندسة جامعة السويدي 2024

كشفت الجامعة أن الرسوم الدراسية لبرنامج تكنولوجيا الهندسة الكهربائية والإلكترونية تبلغ 120 ألف جنيه في العام الدراسي.

وبالنسبة للتحويل الراغبين في الانتقال للجامعة تبلغ المصروفات 50 ألف جنيه، تسدد على قسطين، الأول بقيمة 25 ألفا يتم سدادها خلال يومي عمل من استلام خطاب القبول، والثاني بنفس القيمة قبل نهاية شهر أبريل.

مصاريف كلية الحاسبات والمعلومات جامعة السويدي بوليتكنيك 2024

يمكن للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية أو الشهادات العربية والأجنبية المعادلة الدراسة بالكلية في مجالات تكنولوجيا المعلومات أو علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي أو علوم البيانات أو الشبكات والأمن السيبراني مقابل 120 ألف جنيه سنويا.

وللراغبين في التحويل للكلية، في منتصف العام الدراسي، يدفع الطالب 50 ألف جنيه مقسمة على دفعتين، إحداهما بعد القبول مباشرة، والثانية قبل نهاية أبريل.

مصاريف كلية الفنون والتصميم جامعة السويدي

تتيح كلية الفنون والتصميم للطلبة الدراسة ببرنامج تصميم المنتجات، أو تصميم الأنيميشن والإعلام والمحتوى المرئي مقابل 120 ألف جنيه في العام الدراسي الواحد.

ويتم خفض هذا المبلغ إلى 50 ألف جنيه في حالة التحويل بمنتصف العام الدراسي، على أن يتم تسليم دفعة أولى خلال يومين بعد الحصول على الموافقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011