أسماء المقبولين في وظيفة باحث بيئي 2024.. رابط الاستعلام

أسماء المقبولين في وظيفة باحث بيئي 2024.. رابط الاستعلام

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة فتح باب الاستعلام عن نتائج اختبارات النتقدمين لمسابقة شغل وظائف باحث بيئي بجهاز شؤون البيئة، اليوم الإثنين.

وأوضح رئيس الجهاز، الدكتور صالح الشيخ، أن الاستعلام عن النتائج سيتاح عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية؛ ليتمكن المتقدمون من معرفة موقفهم من اجتيار الاختبر الذي عقد بمركز تقييم القدرات والمسابقات.

نتيجة مسابقة جهاز شؤون البيئة 2024

أوضح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن الاستعلام عن النتائج على موقع بوابة الوظائف الحكومية يكون عبر الرابط: https://jobs.caoa.gov.eg/.

يشار أن الجهاز أعلن أول أبريل الماضي عن حاجة جهاز شئون البيئة التابع لوزارة البيئة لتعيين عدد 24 في وظيفة باحث شئون بيئة ثالث بالمستوى الوظيـفي الثالث ج، وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وفتح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة باب التقديم في الفترة من 17 أبريل 2024 حتى 30 من نفس الشهر على موقع بوابة الوظائف الحكومية.

وأجرى الجهاز الامتحان الإلكتروني للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط خوض المسابقة يوم 2 يوليو الجاري.

وتتلخص مهام المقبولين في دراسة تقييم التأثير البيئى للأنشطة والمشروعات المختلفة، والمشاركة بإعداد التقارير الفنية المحلية والإقليمية والدولية الخاصة بالتغيرات المناخية، وإعداد التقارير ودراسات خاصة بالتغيرات المناخية ونظم الإدارة البيئية، وتلخيص نتائج التقارير المعروضة عن تنفيذ الانشطة والمشروعات من الناحية البيئية ويعرضها علي رئيسه المباشر للاستفادة منها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011