رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط تقديم الصف الأول الثانوي

رابط تقديم الصف الأول الثانوي


رابط تقديم الصف الأول الثانوي من هنا .. اقترب موعد الانتهاء

تستمر طلبات أولياء الأمور وطلبة الشهادة الإعدادية في طلب الالتحاق بالصف الأول الثانوي، وما يعادلها من شهادات، ويستمر البحث عن رابط تقديم الصف الأول الثانوي المتاح من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

إذ أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2024 منذ يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو، ويستمر الرابط في استقبال طلبات الالتحاق بالمرحلة الثانوية أو ما يعادلها حتى يوم 18 يوليو 2024 القادم.

 

تقديم الصف الأول الثانوي 2024

تعتبر فترة تقديم الصف الأول الثانوي 2024 في آخر أيام لها، وتعتبر هذه الأيام آخر فرصة أمام أولياء الأمور وطلبة الشهادة الإعدادية من التقديم إلكترونيًا على موقع التنسيق الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويتم تسجيل الرغبات على موقع التنسيق سواء في تقديم الصف الأول الثانوي 2024 أو ما يعادلها من ثانوية فنية (صناعي - تجاري - زراعي - سياحة وفنادق)، وذلك من خلال الموقع والخيارات المتاحة أمام الطالب بحسب تنسيق المحافظة الخاصة به وما يتناسب مع درجاته في نتيجة الشهادة الإعدادية.

رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2024

توفر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط تقديم الصف الأول الثانوي 2024 وذلك على موقع التنسيق عبر الرابط المباشر: https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login

ويمكنك من خلال الدخول والتسجيل بحساب الوزارة واتباع الخطوات من التقديم الصف الأول الثانوي، على أن يبدأ تسليم ملفات الطالب في المدرسة التي تم تسجيل الرغبات فيها والحصول على نتيجة (تم القبول المبدئي) بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق 23 يوليو 2024.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام