رئيس التحرير أحمد متولي
 أرخص كليات طب الأسنان في الجامعات الخاصة 2024 2025

أرخص كليات طب الأسنان في الجامعات الخاصة 2024 2025

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية للإطلاع على أرخص كليات طب الأسنان سعرًا في كافة الجامعات الخاصة في مصر، قبل بدء العام الدراسي الجديد 2025/2024.

تعتبر كلية طب الأسنان واحدة من أبرز كليات القمة، وهي إحدى الكليات العلمية التي يزداد الإقبال عليها، ويتمنى العديد من طلاب الثانوية العامة والأزهرية الالتحاق بها.

لذا فإنه في حال عدم الطالب أو الطالبة على المجموع الذي يمكنهم من دخول كلية طب الأسنان، فإنهم يلجأون إلى الجامعات الخاصة لتحقيق أحلامهم.

وتتفاوت أسعار كليات طب الأسنان بالجامعات الخاصة، وتوجد فروق مادية في المصروفات الدراسية لها والتي تختلف بين كل جامعة والأخرى نسبيا، لذا فإن عدد كبير من المواطنين يحرصون على التعرف على الأقل سعرًا.

أرخص سعر لكلية طب الأسنان بالجامعات الخاصة في مصر 2024

ووفقًا لقائمة المصروفات الدراسية المعلنة من قبل العديد من الجامعات الخاصة في مصر للعام الدراسي 2025/2024، فإن جامعة بدر بأسيوط BUA هي أرخص كليات طب الأسنان سعرًا مقارنة بمثيلاتها.

حيث تبلغ قيمة المصروفات الدراسية لكلية طب الأسنان بجامعة بدر نحو 118 ألف جنيها مصريا، للعام الدراسي الواحد.

وأوضحت الجامعة أنه تم تجهيز معامل وعيادات الكلية بأحدث التقنيات والمعدات في مجال طب الفم والأسنان، مما يمنح الطالب الفرصة لاكتساب المهارات والخبرات اللازمة للتألق في سوق العمل سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

التقديم على أرخص كليات طب الأسنان بالجامعات الخاصة 2024

يمكن لأولياء الأمور والطلاب الراغبين في التقديم بجامعة بدر بأسيوط، التوجه إلى الحرم الجامعي «محافظة أسيوط - مدينة ناصر - غرب أسيوط»، أو المكتب الإداري «شارع أحمد حسن الباقوري - أعلى محلات خير زمان - عمارة الدكتور علي صبره- الطابق الثالث».

كما يمكنك التقديم على كلية طب الأسنان بجامعة بدر بأسيوط إلكترونيا، وذلك من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3McUYid

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام