رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراه الأهلي وفيوتشر اليوم من هو؟

معلق مباراه الأهلي وفيوتشر اليوم من هو؟

يهتم العديد من جماهير الساحرة المستديرة بمعرفة معلق مباراه الأهلي وفيوتشر اليوم، حيث يعد جزء هام من اللقاء يستمتع من خلاله الجمهور بتفاصيل المباراة.

يواجه النادي الأهلي نظيره مودرن سبورت على أرضية استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 17.

من هو معلق مباراة الأهلي وفيوتشر؟

وتنطلق مباراة الأهلي ومودرن سبورت، مساء اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وهو اللقاء الذي يترقبه العديد من الجماهير.

توجهت أنظار العديد من المواطنين إلى معلق مباراة الأهلي وفيوتشر، وذلك للوصول إلى أدق تفاصيل اللقاء الذي ينتظره العديد من الجماهير.

ويسعى كل من الفريقين الفوز بتلك المباراة لزيادة رصيدهم في جدول الدوري، لذا يدخل لعبي الفريقين بحالة من الحماس لتحقيق الفوز في تلك المباراة.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي ومودرن سورت، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الفضائية، حيث يمكنك متابعة المباراة لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بداية المباراة.

أسندت شبكة أون تايم سبورتس مهمة التعليق الصوتي على مباراة الأهلي ومودرن سبورت، للمعلق مؤمن حسن، وهو الذي سيرصد جميع الأحداث التي تجرى في الملعب مع بداية المباراة وحتى نهايتها.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 620 نقطة في جدول الدوري، بينما يتربع مودرن سبورت في المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.