رئيس التحرير أحمد متولي
 أرخص كليات التكنولوجيا الحيوية بالجامعات الخاصة في مصر 2024 2025

أرخص كليات التكنولوجيا الحيوية بالجامعات الخاصة في مصر 2024 2025

يتطلع الكثير من أولياء الأمور وطلاب الثانوية للإطلاع على أرخص كليات التكنولوجيا الحيوية سعرًا في كافة الجامعات الخاصة في مصر، قبل بدء العام الدراسي الجديد 2025/2024.

تعد كلية التكنولوجيا الحيوية إحدى الكليات العلمية التي يزداد الإقبال عليها، حيث تتميز دراستها بالتطور المواكب للعصر الحالي.

ويسعى العديد من طلاب الثانوية العامة والأزهرية للالتحاق بكلية التكنولوجيا الحيوية، لذا فإنهم يلجأون إلى الجامعات الخاصة في حال عدم حصولهم على المجموع الذي يمكنهم من دخولها بالجامعات الأهلية تبعا للتنسيق.

وتتفاوت أسعار كليات التكنولوجيا الحيوية بالجامعات الخاصة، وتوجد فروق مادية في المصروفات الدراسية لها والتي تختلف نسبيا بين كل جامعة والأخرى، لذا فإن عدد كبير من المواطنين يحرصون على التعرف على الأقل سعرًا.

أرخص سعر لكلية التكنولوجيا الحيوية الخاصة في مصر 2024

ووفقًا لقائمة المصروفات الدراسية المعلنة من قبل العديد من الجامعات الخاصة في مصر للعام الدراسي 2025/2024، فإن جامعة بدر بأسيوط BUA هي أرخص كليات التكنولوجيا الحيوية سعرًا مقارنة بمثيلاتها.

حيث تبلغ قيمة المصروفات الدراسية لكلية التكنولوجيا الحيوية نحو 52 ألف جنيها مصريا، للعام الدراسي الواحد.

التقديم على أرخص كليات التكنولوجيا الحيوية بالجامعات الخاصة 2024

يمكن لأولياء الأمور والطلاب الراغبين في التقديم بجامعة بدر بأسيوط، التوجه إلى الحرم الجامعي «محافظة أسيوط - مدينة ناصر - غرب أسيوط»، أو المكتب الإداري «شارع أحمد حسن الباقوري - أعلى محلات خير زمان - عمارة الدكتور علي صبره- الطابق الثالث».

كما يمكنك التقديم على كلية التكنولوجيا الحيوية بجامعة بدر بأسيوط إلكترونيا، وذلك من خلال الرابط التالي: https://bit.ly/3McUYid

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام