رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو عدد المستشفيات التي يربطها مستشفى صحة الافتراضي في المملكة ويقدم من خلالها أكثر من 30 خدمة صحية متخصصة؟ اعرف حل مسابقة يزيد الراجحي 2024

ما هو عدد المستشفيات التي يربطها مستشفى صحة الافتراضي في المملكة ويقدم من خلالها أكثر من 30 خدمة صحية متخصصة؟ اعرف حل مسابقة يزيد الراجحي 2024

ضمن مسابقة يزيد الراجحي 2024 يبحث كثير من المتسابقون على إجابة سؤال ما هو عدد المستشفيات التي يربطها مستشفى صحة الافتراضي في المملكة ويقدم من خلالها أكثر من 30 خدمة صحية متخصصة؟

ما هو عدد المستشفيات التي يربطها مستشفى صحة الافتراضي؟

وجاءت سؤال ما هو عدد المستشفيات التي يربطها مستشفى صحة الافتراضي في المملكة ويقدم من خلالها أكثر من 30 خدمة صحية متخصصة؟ باختيارات هي: 100 - 130 - 150 - 120

​​​​​​​

وأطلقت مستشفى صحة الافتراضي في عام 2022 وتعد هي الأكبر من نوعها على مستوى العالم.

وتربط المستشفى الافتراضية عدد من المستشفيات، وتقدم أكثر من 30 خدمة صحية متخصصة في جميع أنحاء المملكة.

ويعمل مستشفى صحة الافتراضي على تعزيز الصحة العامة، والوقاية من الأمراض.

إضافة إلى خلق حياة صحية بكل ما تحمله من معانٍ بالإضافة إلى تسهيل الوصول للخدمة الصحية وبجودة عالية في كل مكان.

ويساعد في التحول الصحي في اتساع مفهوم الرعاية الصحية ليشمل الحفاظ على صحة السكان بكل جوانبها، وكذلك النظر للسلامة المرورية من منظور الصحة لتتسع جهود تحسين مستوى السلامة على الطرق من خلال إتباع أحدث تقنيات وأساليب الضبط والهندسة المرورية وتحسين مناطق الانعطاف والدوران. حفاظًا على صحة وسلامة الإنسان، ولتقليل خسائر الأرواح والإصابات الخطيرة الناتجة عن الحوادث.

ويساهم البرنامج في مسيرة القطاع الخاص نحو صناعة التحول ودعم جهود المملكة لتحقيق أهدافها الصحية والتي تضمن حصول المواطن والمقيم والزائر على رعاية صحية عالية الجودة.

ويعد مستشفى صحة الافتراضي ضمن المبادرات ذات الأولوية في برنامج تحول القطاع الصحي التي تخدم الرؤية، وتعزز ثقافة الطب الافتراضي في الجهات الصحية. 

ومن أهدافه:

سهولة الوصول للرعاية الطبية المتخصصة في الوقت المناسب - سد الفجوة في الكوادر المتخصصة والاستفادة القصوى منها على نطاق واسع - رفع كفاءة الخدمات الصحية - تعزيز الخبرة ونقل المعرفة.

وإجابة سؤال ما هو عدد المستشفيات التي يربطها مستشفى صحة الافتراضي في المملكة ويقدم من خلالها أكثر من 30 خدمة صحية متخصصة؟ هي 150 مستشفى بأنحاء المملكة العربية السعودية.

 

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم