رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار قناة الأهلي الفضائية.. وقف البث المباشر وفقًا لبيان النادي رسميًا

أخبار قناة الأهلي الفضائية.. وقف البث المباشر وفقًا لبيان النادي رسميًا

تهتم الجماهير المصرية والعاشقة لعالم الرياضة وبالأخص كرة القدم، لطالعة أخبار المباريات والبطولات والصفقات وغيرها، من خلال القنوات الرياضية.

تعد قناة الأهلي الفضائية هي إحدى أهم القنوات الرياضية المصرية، التي يتابعها الجمهور الرياضي لمعرفة كل ما جديد، خاصة محبي النادي الأهلي ومريديه.

قناة الأهلي الفضائية

وقد أعلنت شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي بيانا رسميا تتطالع فيه الجماهير على آخر أخبار قناة الأهلي، وفقًا للرؤية المستقبلية للنادي وذلك بعد اجتماع مجلس إدارة الشركة برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وتضمن اجتماع مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي مباحثة إنهاء شركة بريزنتيشن لايف لمهمة كافة العاملين بالقناة، وذلك تبعا لعقودهم المبرمة مع الشركة، والتي من المقرر انتهاؤها خلال شهر يوليو الجاري 2024.

وعلى هذا فقد قامت شركة بريزنتيشن لايف بإبلاغ العاملين بالقناة، ومنحهم جميع مستحقاتهم المالية لهذا الشهر، تمهيدا لتسليم شؤون قناة الأهلي للجنة المُشكلة من قبل مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي.

وقف قناة الأهلي مؤقتا

وصرح البيان الرسمي بقرار مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، معلنا وقف البث المباشر لقناة الأهلي الفضائية، اعتبارا من يوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024.

موضحا استمرار البث المسجل للقناة، وذلك خلال الفترة الانتقالية التي سيشرف عليها لجنة تيسير الأعمال بالقناة.

وأكد مجلس إدارة الشركة على استمرار التعاون مع شركة بريزنتيشن لايف، في مجال التسويق الحصري لبرامج قناة الأهلي، تبعا للعقد المبرم مع النادي.


تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام