رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إلغاء إجازة السبت للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 2025

حقيقة إلغاء إجازة السبت للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 2025

تساءل العديد من أولياء الأمور عن حقيقة إلغاء إجازة السبت للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد 2024 2025، وذلك بعدما شاعت نلك الأقاويل عبر مواقع التواصل المختلفة.

حرصت وزارة التربية والتعليم الرد على تلك المنشورات التي لاقت اهتمام وتفاعل كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور على السواء في الفترة الأخيرة.

​​​​​​​

إلغاء إجازة يوم السبت للطلاب

أشارت العديد من المنشورات، إلى أن الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر قرار يفيد بإلغاء إجازة يوم السبت للطلاب في المدارس المختلفة مع بداية العام الدراسي الجديد.

نفى شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تلك الشائعات التي ترددت في الفترة الأخيرة حول إلغاء إجازة يوم السبت في المدارس.

وأوضح زلطة، إلى أن ما تردد بشأن إلغاء إجازة يوم السبت ما هو إلا مقترحات قدمتها بعض الإدارات التعليمية أثناء نقاشها مع الدكتور الدكتور محمد عبداللطيف بالجلسات الأخيرة التي تم عقدها في الأيام الماضية.

ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أن الوزارة تعمل على وضع آليات مناسبة لطبيعة كل إدارة تعليمية على حدة.

جاء ذلك في إطار الوقوف على حل مشكلة الكثافة الطلابية التي تواجه الكثير من الإدارات، وليست على مستوى كافة المديريات التعليمية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.