رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024.. ما الحقيقة؟

تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024.. ما الحقيقة؟

أثارت الأنباء المتداولة حول تسريب امتحان الديناميكا للثانوية العامة 2024 حالة واسعة من الجدل العارمة بين أولياء الأمور والطلاب، وذلك في الصباح الباكر قبل بداية اللجان.

تساءل العديد من أولياء الأمور عن حقيقة تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي 2024، وما مدى مطابقة الصور التي تم تداولها وأسئلة الامتحان.

حقيقة تسريب امتحان الديناميكا تالتة ثانوي 2024

يعتبر امتحان الديناميكا آخر مادة في امتحانات الثانوية العامة 2024 لطلاب شعبة علمي رياضة، ليسدل الستار على ماراثون الامتحانات لهذا العام.

ولكن لم تنجو تلك المادة من صفحات الغش المعروفة باسم شاومينج، حيث عملت على الترويج لتسريب الامتحان قبل دخول الطلاب إلى اللجان، في مقابل الحصول على الأموال، ما أثار غضب الطلاب وأولياء الأمور.

انتشرت عدد من الصور المختلفة لأسئلة امتحان الديناميكا للثانوية العامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لاسيما تطبيق تليجرام، الأمر الذي تسبب في انتشار الأسئلة بين أولياء الأمور حول حقيقة تلك الصور.

وزارة التربية والتعليم ترد على تسريب امتحان الديناميكا 2024

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن من الصعب تسريب امتحان الديناميكا للصف الثالث الثانوي قبل دخول اللجان كما يعتقد العبض، وذلك بسبب الإجراءات المشددة التي يتم اتخاذها من قبل الوزارة.

وأشارت الوزارة، إلى أن تلك الصور لا تمت للامتحان بصلة، موضحة أن تلك الصفحات تعمل من أجل تضليل الطلاب وأولياء الأمور، لذا على الطالب تجاهلها تمامًا والتركيز على الامتحان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.