رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق الموسكي اليوم.. النيران تلتهم عدد من المواطنين

حريق الموسكي اليوم.. النيران تلتهم عدد من المواطنين

سيطرت حالة من الفزع على المواطنين في الساعات الأولى بسبب حريق الموسكي اليوم، وخاصة بعد سرعة انتشار النيران في العقار، وفشل الباعة في إخمادها بشكل سريع، ما ترتب عليه وفاة عدد من المواطنين وإصابة آخرين.

حاول عدد من العاملين في محال حارة اليهود بالموسكي السيطرة على النيران التي نشبت في الصباح الباكر اليوم السبت، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل، وذلك لمساعدة الأقمشة والمواد البلاستيكية الموجودة بمكان الحريق النيران على سرعة اشتعالها وامتدادها إلى المناطق المجاورة.

سبب حريق الموسكي اليوم

اندلعت النيران في الساعات الأولى من اليوم وبالتحديد في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا بعقار به سنتر مخصص لبيع الأجهزة الكهربائية وعدد من المحال التجارية.

وامتدت النيران إلى جميع الطوابق في لمح البصر، بما فيهم عدد من المحال المتخصصة في بيع لعب الأطفال، وعلى الرغم من وصول الحماية المدنية إلى موقع الحادث للتعامل معه قبل امتداد النيران إلى المناطق المجاورة إلا أنه أسفر ذلك الحادث عن وفاة عدد من المواطنين وإصابة البعض.

أشارت التحريات الأولية، إلى أن سبب اندلاع حريق الموسكي اليوم هو ماس كهربائي، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

​​​​​​​

ضحايا حريق الموسكي اليوم

تسبب حريق الموسكي في وفاة 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وفقًا للتحريات الأولى التي تم الإعلان عنها، إضافة إلى خسائر مادية تقدر بنحو عشرات الملايين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.