موعد انكسار الموجة الحارة يوليو 2024 وتحسن الحالة الجوية

موعد انكسار الموجة الحارة يوليو 2024 وتحسن الحالة الجوية

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انكسار الموجة الحارة يوليو 2024 وتحسن الحالة الجوية، وذلك بعدما وصلت درجات الحرارة إلى ذروتها بجميع المناطق المختلفة في المحافظات.

شهدت البلاد ارتفاع في درجات الحرارة بصورة ملحوظة، والتي بدأت منذ يوم الأربعاء المنصرم في كافة الأنحاء، بسبب امتداد منخفض الهند الموسمي، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة.

موعد انتهاء الموجة الحارة يوليو 2024

يسعى العديد من المواطنين إلى التعرف على موعد انتهاء الموجة الحارة التي تسببت في إزعاجهم خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب درجات الحرارة العالية.

فحاول الكثير الهروب من تلك الأجواء القاسية بشتى الطرق المختلفة، سواء من خلال الذهاب إلى الشواطىء أو التوجه إلى الأماكن المكيفة للتقليل من الشعور بتلك الأجواء السيئة.

استمرت الموجة الحارة لمدة طويلة تصل إلى أسبوع في القاهرة وباقي المحافظات الأخرى، فأصبح هناك حاجة ملحة بين المواطنين لمعرفة موعد انتهاء الموجة الحارة المستمرة حتى الآن.​​​​​​​

متى تنتهي الموجة الحارة؟

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تنتهي الموجة الحارة في مصر بنهاية الأسبوع الجاري، حيث يسود طقس شديد الحرارة والرطوبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء خلال الأيام المقبلة.

وأشارت الالأرصاد الجوية، إلى أن حالة الطقس تكون معتدلة على السواحل الشمالية ليلًا، أما في الصباح الباككر تكون مائلة للحرارة رطبة على أغلب المناطق المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.