رقص فرح سعيد في حفل التخرج

رقص فرح سعيد في حفل التخرج


رقص فرح سعيد في حفل التخرج .. اللوم على والدتها بسبب انفصالها

انتشر فيديو رقص فرح سعيد في حفل التخرج على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك لم يكن الحادث الأول لفيديوهات الرقص في حفلات التخرج.

إذ تكررت انتشار فيديوهات الرقص في حفلات التخرج سابقًا، مما يسبب حالة من الغضب من الجمهور، وردود أفعال قوية على الفيديوهات المسربة من حفلات التخرج، لكونه مخالف للدين وللعادات والتقاليد.

 

رقص فرح سعيد في حفل التخرج

كان لانتشار فيديو رقص فرح سعيد في حفل التخرج، ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات موقع «الفيسبوك»، واعترض الكثيرين على سلوكيات البنت.

وظهرت فرح سعيد في حفل التخرج خلال تقديم الطلاب وهي ترقص، وذلك تعبيرًا عن سعادتها بتخرجها بالمرتبة الأولى على الدفعة في أكاديمية الخاصة في الإسماعيلية.

 

ردود أفعال الجمهور على رقص فرح سعيد في حفل التخرج

جاءت ردود أفعال الجمهور على فيديو رقص فرح سعيد في حفل التخرج، رافضة للفيديوهات المكررة من رقص الفتيات في حفلات التخرج، إذ سبقها البلوجر من أسيوط.

وجاءت إحدى ردود الأفعال على فيديو رقص فرح سعيد في حفل التخرج، قائلًا: "هو كل اللي عايز يتشهر يرقص كدا"، بينما ألقي اللوم على تربية الأم، لكونها من قامت بتربية أبنائها بمفردها بسبب الانفصال عن والدها منذ فترة طويلة.

رد فعل الأم على رقص فرح سعيد في حفل التخرج

صرحت والدة فرح سعيد بغضبها على ردود أفعال الجمهور على فيديو ابنتها، مبررة رقص ابنتها بأنه من فرحتها بنجاحها، وشاركت الأم مشاعرها بأنها كانت فرحة لفرحة ابنتها، ودافعت عن أخلاق ابنتها قائلة الجميع يحلف بأدبها وأخلاقها، وهي في الأصل فتاة انطوائية لا تشارك أصدقائها أي سلوكيات اجتماعية.

كما عبرت أنها كانت سعيدة بمشاركة ابنتها فرحتها مع الجميع، وألقت اللوم على من سرب الفيديوهات، قائلة أنه قام بكسر فرحة نجلتها، كما أكدت أن الأكاديمية غير أمينة على الطلاب، ولا يجب أن يلتحق بها أحد، فهي من قامت بإدارة الحفلة، ويجب أن تحافظ على عدم تسريب فيديوهات من داخلها.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام