نتيجة جامعة جنوب الوادي 2024

نتيجة جامعة جنوب الوادي 2024


رابط نتيجة جامعة جنوب الوادي 2024 المباشر من هنا

يبحث الطلاب جميع الكليات والفرق عن نتيجة جامعة جنوب الوادي 2024، وذلك لمعرفة نتيجتهم في الفصل الدراسي الثاني لهم، واجتيازهم للمواد الدراسية المختلفة.

ويوفر موقع «شبابيك» رابط نتيجة جامعة جنوب الوادي الترم الثاني من منصة الجامعة الرسمية، وخطوات الحصول عليها بداية من تسجيل البيانات حتى عرض النتيجة.

 

نتيجة جامعة جنوب الوادي 2024

يترقب طلاب جميع الكليات في جامعة جنوب الوالدي موعد ظهور نتيجة الجامعة، والتي من المقرر أن تنشر خلال الأيام القليلة القادمة، من نهاية شهر يوليو، وبداية شهر أغسطس.

كما أعلنت الصفحة الرسمية للمعهد الفني الصحي بقنا التابع لجامعة جنوب الوادي، بإعلان نتيجة المعهد الفني الصحي للفرقة الأولى والفرقة الثانية لجميع الشعب، دور مايو 2023 2024م، وهذا برعاية أ.د/ أحمد عكاوي، رئيس الجامعة، وبتوجيهات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د/بدوي شحات، وأ.د/ عيسى محمد حجازي عميد المعهد الفني الصحي.

 

رابط نتيجة جامعة جنوب الوادي 2024

يمكن للطلاب الحصول على النتيجة فور إعلانها، عبر رابط نتيجة جامعة جنوب الوادي 2024 المباشر من هنا، من أجل تسجيل البيانات والتعرف على النتيجة.

كما يمكن من خلال موقع ابن الهيثم الحصول على نتيجة جامعة جنوب الوادي بقنا أو فرعها بالغردقة، وذلك من خلال الرابط المباشر من هنا. 

خطوات الاستعلام عن نتيجة جامعة جنوب الوادي 2024

يمكن للطلاب من جميع الكليات الحصول على نتيجة جنوب الوادي الترم الثاني وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع نتائج امتحانات جامعة جنوب الوادي من هنا.
  • تسجيل البيانات من تحديد الكلية والفرقة والقسم وطبيعة الدراسة سواء كانت انتظام أو انتساب، وكتابة رقم الجلوس في المكان المخصص له.
  • الضغط على عرض النتيجة، لتظهر النتيجة في خلال دقائق فور اتاحتها على الموقع.

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام