مصاريف كلية العلوم جامعة القاهرة 2024 كام؟

مصاريف كلية العلوم جامعة القاهرة 2024 كام؟

​​​​​​​تساءل العديد من أولياء الأمور عن مصاريف كلية العلوم جامعة القاهرة 2024، التي تعد واحدة من أفضل الكليات المتاحة أمام طلاب الثانوية العامة، حيث يشغل بند المصروفات تفكير العديد من أولياء الأمور قبل التقديم.

لاقت مصاريف كلية العلوم اهتمام واسع من قبل أولياء الأمور قبل بداية العام الدراسي الجديد، ليتعرفوا على المبلغ المطلوب سداده.

كم مصاريف كلية علوم جامعة القاهرة؟

تأتي مصاريف كلية علوم جامعة القاهرة ضمن اهتمامات أولياء الأمور في الفترة الراهنة، حتى يتمكنوا من المقارنة بينها وبين الكليات الأخرى سواء كانت في الجامعة ذاتها أو جامعات أخرى.

تتضمن كلية العلوم جامعة القاهرة العديد من الأقسام المختلفة لتلبي رغبات جميع الطلاب، لتغطي كافة العلوم لاسيما قسم الكيمياء والفيزياء والحيوان والنبات والرياضيات والحشرات والجيوفيزياء والبيوفيزياء والفلك والجولوجيا والحاسب الآلي.

وصلت مصاريف كلية العلوم جامعة القاهرة إلى 600 جنيه للساعة المعتمدة، وفقًا العام الدراسي الجديد 2024 2025، والتي يتم سدادها قبل بداية السنة الدراسية.

الجدير بالذكر، أن كلية علوم جامعة القاهرة تقبل طلاب الثانوية العامة من الشعبة العلمية، وهناك بعض الأقسام التي تقبل طلاب الشعبة الهندسية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.