شروط كلية إعلام جامعة القاهرة عربي وإنجليزي

شروط كلية إعلام جامعة القاهرة عربي وإنجليزي

​​​​​​​يتساءل العديد من الطلاب عن شروط كلية إعلام جامعة القاهرة، حتى يتمكنوا من الالتحاق بها بسهولة، فهناك العديد من الكليات التي تضع شروط معينة لقبوب دفعة جديدة من الطلاب، الأمر الذي لاقى اهتمامًا كبيرًا من قبل طلاب الثانوية العامة.

تنقسم كلية الإعلام بجامعة القاهرة إلى شقين الأول خاص باللغة العربية والثاني خاص باللغة الإنجليزية، حيث يمكنك الاختيار من بينهم ما يروق لك.

شروط القبول في كلية الإعلام جامعة القاهرة

يرغب العديد من الطلاب في معرفة شروط القبول في كلية الإعلام جامعة القاهرة، الأمر الذي لاقى اهتمام كبير من قبل أولياء الأمور والطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد في كل عام، متسائلين ما هي شروط القبول في كلية الإعلام جامعة القاهرة.

وعند الإطلاع على شروط التقديم في كلية الإعلام جامعة القاهرة، لن تجد أن هناك أي من النقاط الخاصة بشروط القبول سوى التنسيق الخاص بالكلية.

يتمكن الطالب من الالتحاق بكلية الإعلام جامعة القاهرة إذا استطاعت الحصول على الحد الأدنى للقبول، والذي يتم تحديده من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

يستطيع الطالب الالتحاق بكلية إعلام القاهرة لغة إنجليزية بعد اجتياز الامتحان المعد من قبل الكلية كشرط أساسي للقبول في شعبة اللغة الإنجليزية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.