موعد امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 الرسمي

موعد امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 الرسمي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024 الرسمي، كي يستعد الطلاب الذين لن يتمكنوا من الحصول على درجة النجاح في عدد من المواد لخوض ماراثون الامتحانات المرتقب.

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم جداول امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني 2024، ليسهل على الطالب التعرف على موعد أداء امتحان كل مادة.

​​​​​​​

موعد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعداد طلاب الدبلومات الفنية الذين يؤدون امتحانات الدور الثاني، والذي وصل عددهم إلى 197 ألفا و817 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات على مستوى الجمهورية.

أشار الجدول المعلن من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد بداية امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية ستبدأ من يوم 3 أغسطس المقبل.

كان قد اعتمد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسى 2024، بنسبة نجاح وصلت إلى 70.9%.

وكان قد وصل عدد المتقدمين إلى امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني إلى 790625 طالبا وطالبة، وبلغ إجمالي الحاضرين 786969 طالبا وطالبة، ووصل عدد الناجحين 558018 طالبا وطالبة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.