القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024.. شاهد كافة مباريات دورة الألعاب الأولمبية

القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024.. شاهد كافة مباريات دورة الألعاب الأولمبية

يتطلع عدد كبير من الجماهير ومحبي مباريات كرة القدم، لمعرفة القنوات الناقلة لأولمبياد باريس لعام 2024، وهو ما نبينه خلال الأسطر التالية.

أولمبياد باريس 2024

حيث تعد فعاليات أولمبياد باريس 2024، من أهم الأحداث الرياضية حول العالم، والتي تنعقد كل 4 سنوات، فقد كانت آخر نسخة لها في عام 2020، والتي أقيمت في طوكيو بدولة اليابان.

ويحرص متابعو كرة القدم في مصر وغيرها من البلدان العربية، على معرفة كل ما يخص مباريات أولمبياد باريس 2024، مع الإطلاع على القنوات الناقلة لجميع ماتشات البطولة.

تنطلق منافسات دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد ما يقرب من 100 عام لآخر استضافة لها لتلك البطولة.

أولمبياد باريس 2024 كرة القدم

ومن المقرر أن تقام مباريات كرة القدم ضمن دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، على نحو 7 ملاعب في فرنسا، والتي تتمثل في «حديقة الأمراء - بوردو - ليون - نيس - مرسيليا - لا بوغوار بمدينة نانت - جيوفروي غويتشارد في مدينة سانت إتيان».

وتضم منافسات أولمبياد باريس 2024، العديد من الألعاب الرياضية منها كرة القدم وكرة اليد وكرة الطائرة، وألعاب الماء، والملاكمة، والتنس، ورفع الأثقال، وغيرها من الألعاب.

لكن مباريات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، تحظى باهتمام كبير من عاشقيها، وقد تمكن من المشاركة في منافسات أولمبياد باريس لعام 2024 العديد من المنتخبات مثل مصر، والعراق، والمغرب، وفرنسا، والولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وإسبانيا وأوكرانيا، والدومينيكان.

منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

جدير بالذكر أن منتخب مصر الأولمبي، ستكون أولى مبارياته في دورة الألعاب الأولمبية لهذا العام، في يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، في مواجهة أمام نظيره منتخب الدومينيكان ضمن الجولة الأولى.

حيث يقع منتخب مصر للشباب ضمن المجموعة الثالثة في أولمبياد باريس 2024، والتي تضم كلا من مصر والدومينيكان وإسبانيا وأوزبكستان.

ما هي القنوات الناقلة لأولمبياد باريس 2024؟

يذكر أنه سيتم نقل جميع مباريات أولمبياد باريس 2024 في منطقة الشرق الأوسط عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس beIN SPORTS.

كما ستقوم كل من قناة بي بي سي BBC البريطانية، وقناة ARD، وقناة ZDF، بنقل مباريات دورة الألعاب الأولمبية لعام 2024، وذلك في كافة الدول الأوروبية.

أما في أمريكا فإنه سيتم نقلها عبر شبكة قنوات NBCUniversa.


 

تسنيم هاني

تسنيم هاني

صحفية مصرية خريجة كلية الإعلام