ماذا فعل مروان حمدي

ماذا فعل مروان حمدي


ماذا فعل مروان حمدي أدى لمطالبة بوقفه ورفع قضية ضده؟

يتساءل الجمهور عن ماذا فعل مروان حمدي، المهاجم الأول بنادي بيراميدز، وذلك لازدياد غضب جماهير الأهلي بعد ما فعله أمس عقب مباراة الأهلي وبيراميدز، في الدوري الممتاز.

وانتشر فيديو اللاعب مروان حمدي بينما يشتم جماهير الأهلي بلفظ خارج، عقب المباراة في تواجد حراسة أمنيه له والمدير التنفيذي لنادي بيراميدز ممدوح عيد، لكنه قام برفع صوته لسب الجماهير برغم محاولة إدخاله للمبنى مرة أخرى من قبل المدير التنفيذي.

 

ماذا فعل مروان حمدي

يعد فيديو مروان حمدي وهو يسب النادي الأهلي وجمهوره، ليست المشكلة الأخلاقية الوحيدة للاعب، إذ لديه الكثير من التصرفات الخارجة السابقة منها حادثة البصق على الجمهور النادي المصري خلال استبداله.

ولم يتوقف مروان حمدي عند سب جمهور الأهلي بعد المباراة أمس، بل قام بزيادة استفزاز الجمهور من خلال منشور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقًا عليه "مزعلك أعمل محضر".

ردود الأفعال على ما فعله مروان حمدي

هجوم كبير على اللاعب مروان حمدي من قبل جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين برفع دعوى قضائية من جانب النادي الأهلي على اللاعب.

كما قارن عدد من الجماهير بين ما فعله مروان حمدي، وبين رد فعل اللاعب شيبة على سبه من جماهير النادي الأهلي، مع تحليلات بالموقفين في أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز أمس.

مباراة الأهلي مع بيراميدز

فاز فريق النادي الأهلي على نادي بيراميدز بهدف واحد نظيف، للاعب وسام أبو علي، في الدقيقة 27 من الشوط الأول من المباراة.

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام