وفاة مدونة الطعام الصينية في بث مباشر بعد تناولها كميات كبيرة من الطعام

وفاة مدونة الطعام الصينية في بث مباشر بعد تناولها كميات كبيرة من الطعام

سيطرت حالة من الصدمة على الجمهور بسبب وفاة مدونة الطعام الصينية في بث مباشر، وخاصة متابعيها الذين كانوا يحضورن اللايف الخاص بها، ليعيشوا معها الدقائق الأخيرة في حياتها.

ربما كانت عظة للكثير من البلوجر ومدوني الطعام الذين ساروا على خطاها، حيث انتشر تواجد العديد من مدوني الطعام في العالم العربي والأوروبي بصورة ملحوظة في الفترة الأخيرة.

​​​​​​​

سبب وفاة مدونة الطعام الصينية

جاب نبأ وفاة مدونة الطعام الصينية بان شياوتنغ مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث خرجت في بث مباشر لتناول الطعام بشراهة على تطبيق تيك توك.

اشتهرت شياوتنغ بين العديد من مدوني الطعام، الذين يقضون وقت طويل في تناول الطعام أمام الكاميرا لتسجيل أصوات المضغ والبلغ، وهي نوع من مقاطع الفيديو المنتشرة عبر تطبيق تيك توك على وجه الخصوص.

كشف تقرير تشريح الجثة، عن سبب وفاة المدونة الصينية بان شياوتنغ، والذي كان بسبب ملىء معدتها بالطعام الغير مهضوم الذي تناولته على مدار 10 ساعات دون توقف.

كانت بان شياوتنغ تتخذ تلك الفيديوهات التي تقوم بها في سبيل كسب المزيد من الأموال، اعتقادًا منها بأنها الطريقة الأسهل التي يمكن من خلالها أن تحظو على المال دون مجهود، إلا أنها قد آلت بها إلى الموت وهي في مقتل حياتها.

توفيت مدونة الطعام الصينية عن عمر يناهز 24 عامًا، بسبب عدم وعيها الكافي بالضرر الذي سيلحق بها نتيجة لتلك الفيديوهات التي تقوم بنشرها.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.