لينك دفع مصاريف كلية تجارة جامعة القاهرة

لينك دفع مصاريف كلية تجارة جامعة القاهرة


لينك دفع مصاريف كلية تجارة جامعة القاهرة بالصور والخطوات

يبحث طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عن لينك دفع مصاريف كلية تجارة جامعة القاهرة، والطلبة الملتحقين بالكلية، وذلك لأجل دفع رسوم التقديم أو حجز الفصل الصيفي وغيرها من الرسوم الجامعية.

ووفرت كلية التجارة جامعة القاهرة موقع خدمة التحصيل الإلكتروني لخدمات شئون الطلاب، وهذا توفيرًا للمجهود والوقت على الطلاب وأولياء الأمور، ليكون متاح الدفع في أي مكان عن طريق خدمة فوري.

 

لينك دفع مصاريف كلية تجارة جامعة القاهرة

يمكن للطلاب الدخول على لينك دفع مصاريف كلية تجارة جامعة القاهرة من خلال الرابط المباشر من هنـــــــــــــــا، وذلك سواء للطلبة الجدد من طلبة الثانوية العامة وحملة الشهادات المعادلة لها من ثانوية أزهرية، أو الدبلومات الفنية وغيرها، أو طلبة كلية التجارة التابعة لجامعة القاهرة.

وتوفر خدمة موقع دفع المصاريف إلكترونيًا دفع الرسوم لنظامي الانتظام والانتساب، وأكثر من 76 خدمة أخرى، وكانت من أهمها الاشتراك في المدينة الجامعية، ودفع مصاريف للطلبة الوافدين، واستخراج بيان الحالة وغيرها  من الخدمات التي تتطلب الذهاب إلى شئون الطلاب لاستلامها أو تقديمها.

خطوات دفع مصاريف كلية تجارة جامعة القاهرة

يمكن للطلبة الجدد من حملة الشهادة الثانوية وما يعادلها، أو الطلبة الوافدون، أو طلبة كلية التجارة جامعة القاهرة من القيام بالخطوات التالية لأجل دفع مصاريف الكلية، وهي:

  • الدخول إلى لينك دفع مصاريف كلية تجارة جامعة القاهرة من خلال الضغط هــــنـــــــا.
  • اختيار الخدمة التي يرغب الطالب بها من بين 76 خدمة، علمًا بان الطلبة الجدد يختار سرم تقديم مظروف – انتظام أو انتساب (بكالوريوس).
  • كتابة اسم الطالب رباعي.
  • كتابة الرقم القومي، أو جواز السفر للطلبة الوافدين، أو كود الطالب بالنسبة للطلبة الملتحقين.
  • كتابة البريد الإلكتروني الخاص بالطالب، علمًا بأن على الطالب الملتحق بكلية التجارة كتابة نفس البريد الإلكتروني المسجل بالجامعة.
  • كتابة رقم الهاتف.
  •  الضغط على اقرار أن جميع البيانات صحيحة وعلى أن اختيار الخدمة صحيحة، إذ لن يتم استرداد قيمة الخدمة المدفوعة في حالة خطأ الاختيار، وفي حالة عدم الاستفادة من الخدمة على الطالب التوجه إلى الكلية لمتابعة المشكلة.
  • ثم الضغط على فوري لإحضار الكود ثم الدفع من أقرب منفذ للدفع بفوري للطالب، والاحتفاظ بالايصال، لتسليمه إلى مكتب شئون الطلاب بكلية التجارة جامعة القاهرة.

كما يمكن لطلاب الدراسات العليا والخرجين والراغبين بخدمات أخرى، من اتمام تلك الخدمات من خلال خدمة التخصيل الإلكتروني لخدمات كلية التجارة، وذلك من خلال الرابط المباشر من هـــــنـــــــا

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام