عنوان كلية التمريض جامعة القاهرة

عنوان كلية التمريض جامعة القاهرة


عنوان كلية التمريض جامعة القاهرة بالمواصلات ومحطات المترو الأقرب لها

يبحث الكثيرين عن عنوان كلية التمريض جامعة القاهرة، وهذا لمعرفة الطرق المؤدية والأقرب إليها، بجانب معرفة المواصلات التي تمر عليها، والمترو الأقرب لها.

ويوفر موقع «شبابيك» عنوان كلية التمريض بداخل جامعة القاهرة بالتفاصيل، وكيفية الذهاب والعودة منها، وأقرب محطات المترو لها، للتيسير على الطلبة وأولياء الأمور الطريق للوصول إليها.

عنوان كلية التمريض جامعة القاهرة

تقع كلية التمريض جامعة القاهرة في القصر العيني، قسم مصر القديمة، في محافظة القاهرة، وذلك قرب الشارع المؤدي إلى مستشفيات جامعة القاهرة، وأمام الإدارة الهندسية والورش.

كما يقع مبنى عيادة النسا القطر العيني بالقرب منها، كما يحيط المبنى شارع السرايا، الذي يمر بجواره نهر النيل، ومن أهم المعالم لهذا الطريق هو مستشفى القصر العيني، لعيادة خارجية للنساء، ومن الناحية الأخرى من العلمات المميزة هي كوبري كلية الطب، ويمكن الدخول إلى الجامعة من المدخل الرئيسي لكلية طب القصر العيني.

 

مواصلات كلية التمريض جامعة القاهرة

تمر على كلية التمريض جامعة القاهرة وكلية القصر العيني اتوبيسات النقل العام لحدايق الأهرام M7، وذلك بحسب جداوله، بمعدل ثلث إلى نصف ساعة على الأكثر.

كما تمر عدد كبير من الميني باص حاملي أرقام (54 – 78 – 211 – 424 – 51 – 57 – 90 – 333)  بجانب مرور حافلات النقل العام M27 وعدد من الحافلات التي تحمل رمز CTA، بحسب المكان الذي تأتي وتعود منه.

محطة المترو الأقرب إلى كلية التمريض جامعة القاهرة

وتعد محطة السيدة زينب الأقرب إلى كلية التمريض جامعة القاهرة، إذ تبعد عنها بـ 5 دقائق بالسيارة، و16 دقيقة مشيًا، وذلك من خلال كوبري كلية الطب والدخول إلى البوابة الرئيسية لكلية القصر العيني.

 

 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام