فيديو زوجة ضربت حماتها

فيديو زوجة ضربت حماتها


فيديو زوجة ضربت حماتها.. الزوج:«ماشيين يقولوا في البلد أن أمي هيا اللي بدأت»

انتشر فيديو لزوجة ضربت حماتها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتعاطف الكثيرين مع الأم، ودافع عنها، بينما اتجه البعض إلى الدفع على الزوجة.

وقد كان الزوج من نشر الفيديو بكلمات مؤثرة على الفيديو، موضحًا أسماء من في الفيديو، وما حدث متوعدًا بأنه سيقوم بالانتقام، فما هي قصة الفيديو.

 

فيديو زوجة ضربت حماتها

انتشر فيديو من كاميرات المراقبة بداخل مدخل أحد العمارات التي توجد في درب نجم إحدى المدن في محافظة الشرقية في مصر، لثلاثة نساء، بدت واحده منهن وهي تقوم بالتنظيف برغم ارهاقها، ثم جلست بجوار الأخريتين والتي تبين أنها زوجة الأبن والتي تدعى نداء حمدى احمد محمد ابو زيد، التي ترتدي اللون الأخضر.

برفقة والدتها التي تدعى راندا محمد العراقي والتي ترتدي الخمار، ويدور بينهم حديث بسيط، لتقوم زوجة الأبن الذي يدعى علي نبيل، بالهجوم على والدة زوجها بالضرب، وبرغم  محاولة والدتها بالفصل بينهما، إلا أنها أكملت في شد وجذب حماتها وضربها بوحشية.

قامة والدتها بمحاولة مراضاة حماة ابنتها، وابعاد ابنتها عنها لتخرج ابنتها، بينما قامت الام بسبب غضبها بضربها على وجهها، بينما ينتهي الفيديو المنتشر.

قال الزوج علي نبيل والذي انتقل إلى العمل في الخارج، كارهًا الغربة، ووصف فعل زوجته بقوله:«للاسف دي مراتي اللي بتضرب امي اللي هيا في مقام امها»، كما ذكر أن والدته دائما تقول لا بأس وتمرر مشاكل سابقة لزوجة ابنها.

كما ذكر اسم زوجته، ووالدتها، وبرر تحميله الفيديو على صفحته الشخصية، قائلًا: «حبيت انزل الفيديو علشان ماشيين يقولوا في البلد أن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها»، وعقب أنهم من الجيد نسوا وجود الكاميرات.

وأنهى المنشور قائلًا أنه يمر بظروف صعبة لا يعرمها إلا الله، وأنه لن يترك حق والدته، وأنه ينوي العود إلى مصر قريبًا، ودعى بحسبي الله ونعم الوكيل.

 

ردود الأفعال على فيديو زوجة ضربت حماتها 

تداول الكثيرين الفيديو وصور الأم التي في الفيديو، معبرين عن مدى كرههم للزوجة، واتهامها بعدم التربية والأخلاق، كما وجهوا الاتهمات لمن يقف مع زوجة الابن، بعدم الإحساس وأن في هذا الموقف يجب الوقوف مع الأم فقط، وإليك بعض الآراء على الفيديو المنتشر. 

ندى محسن

ندى محسن

صحفية مصرية، حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام